وصول 370 سائحا ألمانيا مطار الأقصر الدولى لزيارة المناطق الأثرية

الخميس، 16 يوليو 2015 04:42 م
وصول 370 سائحا ألمانيا مطار الأقصر الدولى لزيارة المناطق الأثرية مطار الأقصر - أرشيفية
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى مطار الأقصر الدولى، اليوم الخميس، أربع رحلات شارتر مباشر من مدن ألمانية تقل على متنها 370 سائحا ألمانيا فى زيارة للمناطق الأثرية والسياحية بالأقصر.

وقال بخيت خيرى حسن مدير العلاقات العامة بمطار الأقصر الدولى، إنه تم وصول أربع رحلات شارتر مباشر المقررة بالجدول أسبوعيا إلى مطار الأقصر الدولى، موضحا أن الرحلات وصلت على التوالى من أربعة مطارات من مدن مختلفة وهى من مطار ميونخ الدولى، ومطار دو سلدروف الدولى، ومطار شونفيلد الدولى، ومطار فرانكفورت الدولى، حيث يبلغ عدد السائحين على متن تلك الرحلات حوالى 370 سائحا ألمانيا، فى زيارة للمناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربى والشرقى بالأقصر.

من ناحية أخرى، أشار ثروت عجمى رئيس غرفة الشركات السياحية بالأقصر، إلى جهود وزير السياحة خالد رامى حول استمرار دعم الطيران الشارتر للأقصر وأسوان، وذلك لتشجيع منظمى الشركات السياحية على استمرار وصول الرحلات إلى الأقصر وأسوان.

وأضاف أن تلك المبادرة من وزير السياحة سوف تؤدى إلى زيادة عدد السائحين من قبل منظمى الرحلات في الخارج للاستفادة من دعم الطيران، لافتا إلى أن الأقصر تستقبل حاليا أسبوعيا 4 رحلات ألمانية، ومن المنتظر أن تتم زيادة تلك الرحلات إلى 9 رحلات أسبوعيا من المدن الألمانية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة