فرقة "بسمة أمل" بالأقصر تحصل على كأس التميز

الأحد، 12 يوليو 2015 11:44 م
فرقة "بسمة أمل" بالأقصر تحصل على كأس التميز فرقة بسمة أمل

الأقصر - أحمد مرعى
أقام مركز شباب السلام المطور يمدينة إسنا جنوب الأقصر، احتفالية كبرى بالاشتراك مع إدارة شباب إسنا، وأحيا الحفل فرقة "بسمة أمل" المسرحية التى حصلت على كأس التميز على مستوى محافظة الأقصر، حيث افتتح الحفل بدقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء القوات المسلحة وجهاز الشرطة.

وأبدع أعضاء فريق بسمة أمل فى أداء عروض فنية ومسرحية رائعة نالت إعجاب الحاضرين حيث تم عرض مسرحية صامتة ومجموعة أشعار فى حب مصر وفقرة تقليد الفنانين ومسرحية المجانيين هربت، كما ألقى المهندس إبراهيم أحمد منسق الفرقة كلمة رحب بالحاضرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة