رامز جلال نجم مغامرات ومقالب رمضان الأول

السبت، 11 يوليو 2015 08:00 م
رامز جلال نجم مغامرات ومقالب رمضان الأول رامز جلال
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عن رمضان الروحانيات والهدوء والسكينة استطاع أن يجعل رمضان بطعم البمب والصواريخ والرعب، ومن الأسد إلى العمليات الإرهابية إلى لعنة الفراعنة وأنياب قرش البحر 7 سنوات هى عمر رامز مع برامج المقالب وبرنامج بطعم الخوف.

الإثارة والمتعة والتشويق والضحك فى نفس الوقت، خارج أفلام الرعب والأكشن والكوميديا كلها أحاسيس نشعر بها مع رامز طول أيام شهر رمضان الكريم من خلال سلسلة برامجه المثيرة والمختلفة بداية من عام 2009 وحتى 2015 والتى لونت بطبع رامز نفسه المشهور بمقالبه غير المتوقعة وخفة دمه وشقاوته.

"رامز حول العالم"، رامز فى أمريكا، رامز فى اليابان "كانوا أول ثلاث أجزاء من سلسلة برامج رامز التى خطفت الجمهور المصرى معه إلى رحلة حول العالم وعرفتهم على ثقافات وعادات مختلفة وغريبة فى بلاد مختلفة خاصة فى أمريكا واليابان.

وفى 2011 قرر أن يكون قلب الأسد وبدأ أول برنامج مقالب له، ودارت فكرة البرنامج حول إحضار نجم مشهور فى كل حلقة، على أساس عمل لقاء حوارى مع مذيعة لبنانية تدعى "نتالى" وفعلا يأخذ النجم المصعد ويتفاجأ بوقوفه فى الدور الثانى ولا يرى أمامه سوى أسد.

أما فى 2012 كان برنامج رامز "ثعلب الصحراء" الذى استغل أحداث الثورة ودعا "رامز" من خلاله النجوم بحجة تصوير لقاء تلفزيونى فى الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، لتنشيط السياحة فى مصر، وأثناء الاتجاه إلى مكان التصوير من خلال أتوبيس سياحى يفاجئوا بعملية إرهابية شرسة.

أما فى 2013 قدم برنامج "رامز عنخ آمون" والمقلب هذه المرة كان يعتمد على دعوة الضيوف للنزول إلى مقبرة تم اكتشافها جديد، وفعلا يضطروا للنزول وتبدأ لعنة الفراعنة دون رحمة.

* وفى موسم رمضان 2014 كان برنامج رامز قرش البحر نقلة جديدة لرامز جلال بعد أن قرر أن ينقل مغامراته مع ضيوفه للبحر، ويثير رعبهم بخدعة غرق القارب وظهور أسماك القرش حولهم، وعلى الرغم من المشاكل اللى حول هذا الجزء إلا أن رامز قرر أن يستكمل مغامراته إلى الجو وقدم هذا العام برنامج "رامز واكل الجو".








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ايمن

اجمل برنامج

عدد الردود 0

بواسطة:

فطومة

رمضان ما يحلى من غيرو

عدد الردود 0

بواسطة:

فطومة

رمضان ما يحلى من غيرو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة