"يلا رحلة".. يزور دهب ورأس شيطان للاستمتاع بالإجازة الصيفية.. شاركهم

الجمعة، 10 يوليو 2015 01:05 م
"يلا رحلة".. يزور دهب ورأس شيطان للاستمتاع بالإجازة الصيفية.. شاركهم منطقة دهب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخروج من حالة الروتين طوال فترة الإجازة الدراسية، والقيام ببعض الأنشطة الترفيهية الجديدة، هو ما دعا فريق "يلا رحلة" إلى تنظيم رحلة إلى منطقة دهب ورأس شيطان يوم الأربعاء 29 يوليو الجارى والتى تستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقال: مروان ياسين، أحد مؤسسى الفريق: "جاءت هذه الرحلة للقيام بنشاط جديد خلال فترة الإجازة المدرسية، سواء عن الطلبة أو عن أهاليهم، بعيدا عن الأنشطة الروتينية التى نقوم بها خلال الإجازة".

وأوضح أنهم سيتحركون من محافظة الإسكندرية من أمام القائد إبراهيم فى تمام الحادية عشر والنصف مساء، حيث سيزورون النقطة الحصينة وخليج فيورد بطابا، ثم يتوجهون بعد ذلك إلى الكامب برأس شيطان، كما سيتم ممارسة بعض الألعاب مثل الكرة الطائرة والراكيت وكرة القدم وغيرها من الألعاب الأخرى.

أما اليوم الثانى فسيشمل الذهاب إلى منطقة دهب، بالإضافة إلى عمل رحلة سفارى إلى الجبال الملونة، ومحمية رأس أبو جالوم ونزول المياه بها وعمل Snorkling ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك الملونة، ثم العودة مرة أخرى إلى محمية "البلو هول" بالمركب، لزيارتها ونزول المياه فى محمية البلو هول، وفى نهاية اليوم سيتم عمل جولة حرة بسوق دهب والممشى السياحى، أما اليوم الثالث فسيشمل زيارة لقلعة صلاح الدين والعودة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة