بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..

"كيا" تقدم عروضا رمضانية مجزية لعملائها فى منطقة الشرق الأوسط

الأربعاء، 01 يوليو 2015 03:29 ص
"كيا" تقدم عروضا رمضانية مجزية لعملائها فى منطقة الشرق الأوسط سيارات كيا
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل شركة "كيا" بحلول شهر رمضان المبارك بمنح العملاء الذين يشترون سيارة "كيا" على مدار الشهر الفضيل خدمات مجانية تتمثل فى خصومات نقدية وخدمات صيانة وتسجيل وتأمين مجانى إضافة إلى هدايا وقسائم شرائية.

وسيقوم بعض الوكلاء بتقديم هدايا عبارة عن تجارب قيادة فى إطار برنامج "كيا على الطريق" بحيث تُتاح الفرصة للعملاء لتجربة الطرز الفائزة بالجوائز العالمية من سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات التى تنتجها "كيا".

ومن المقرر أن تقوم غالبية معارض السيارات بزيادة ساعات عملها لتمتد حتى منتصف الليل (12 صباحاً)، بحيث تكون أبوابها مفتوحة أمام العملاء فى فترة ما بعد الإفطار، بينما ستقوم معارض أخرى -مثل تلك الموجودة فى قطر- بفتح أبوابها قبل الإفطار بساعتين فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً لتلبية طلبات عدد أكبر من العملاء.

وصرّح أليكس تشونج، رئيس شركة "كيا" الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "يُعد شهر رمضان المبارك عادةً الوقت الأمثل فى السنة لشراء سيارة جديدة ويسعدنا أن نعلن عن بعض العروض المثيرة للغاية فى جميع أنحاء المنطقة عن طريق وكلائنا. ويسرنا أن نقدم التهانى لجميع زوار معارض وكلاء سيارات "كيا" بحلول الشهر المبارك”.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

Sibo

ياريد اربح سيارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة