إسرائيل تغير خطط تأمين الحدود مع مصر وتضاعف عدد قواتها.. مخاوف حادة بالجيش الإسرائيلى من عمليات يشنها مرتكبو هجمات سيناء ضد إسرائيل الليلة.. والتليفزيون العبرى:استنفار كبير وتعليمات بأخذ الحيطة والحذر

الأربعاء، 01 يوليو 2015 05:33 م
إسرائيل تغير خطط تأمين الحدود مع مصر وتضاعف عدد قواتها.. مخاوف حادة بالجيش الإسرائيلى من عمليات يشنها مرتكبو هجمات سيناء ضد إسرائيل الليلة.. والتليفزيون العبرى:استنفار كبير وتعليمات بأخذ الحيطة والحذر انتشار للجيش الإسرائيلى على طول الحدود المصرية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف التليفزيون الإسرائيلى فى خبر عاجل له منذ قليل، عن تغيير فى خطط الجيش الإسرائيلى لتأمين الحدود المشتركة بين مصر وإسرائيل، على خلفية العمليات الإرهابية الدامية التى شنها إرهابيون على عدد من المواقع الأمنية المصرية بشمال سيناء صباح اليوم الأربعاء.

وقالت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلى إن الجيش ضاعف من قوات التأمين على طول الحدود المصرية ورفع حالة التأهب والاستعداد والاستنفار للدرجة القصوى، خوفًا من شن هجمات مسلحة ضد مواقع عسكرية إسرائيلية مساء اليوم.

مخاوف من استهداف الحدود الإسرائيلية الليلة


وأوضح التليفزيون الإسرائيلى أن حالة من القلق والتوتر تسود الأوساط العسكرية الإسرائيلية، بعد ورود معلومات استخبارتية باحتمال شن هجمات على الحدود الليلية ابعد استيلاء الإرهابيين على أسلحة من الكمائن التى هاجموها اليوم فى شمال سيناء، مضيفًا أن تلك الاسلحة قد يستخدمها المسلحون لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل.

وقالت القناة الإسرائيلية إن الإرهابيين استولوا على أسلحة من الدبابات المصرية التى استهدفوها وناقلات الجند المدرعة وغيرها من العربات المدرعة للجيش المصرى.

تل أبيب تغلق جميع المعابر مع سيناء وغزة


وأشار التليفزيون الإسرائيلى إلى أن تل أبيب اتخذت قرارها بإغلاق جميع المعابر مع غزة وعلى الحدود المصرية، خوفًا من توجيه المسلحين نيرانهم صوب إسرائيل، لافتة إلى أن المعارك لا تزال مستعرة بين الجيش والمسلحين المصرى.

وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن وزارة الدفاع طالبت جميع القوات الإسرائيلية على طول الحدود المصرية والمثلث الحدودى مع قطاع غزة بالمزيد من اليقظة والحذر خلال الساعات القليلة المقبلة.




موضوعات متعلقة



بالصور.. الجيش الإسرائيلى يعلن حالة التأهب القصوى على الحدود المصرية.. الدبابات الإسرائيلية تتمركز عند معبر "نيتسانا" وتحليق مكثف للطائرات الحربية.. وتل أبيب تغلق جميع معابرها مع سيناء وغزة


الجيش الإسرائيلى ينشر دباباته على الحدود مع مصر عقب هجمات سيناء



جانب من تقرير التليفزيون الإسرائيلى -اليوم السابع -7 -2015
جانب من تقرير التليفزيون الإسرائيلى


	الجيش المصرى فى سيناء -اليوم السابع -7 -2015
الجيش المصرى فى سيناء


	 -اليوم السابع -7 -2015


قوات الجيش المصرى بسيناء -اليوم السابع -7 -2015
قوات الجيش المصرى بسيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة