حزب الوفد يعقد مؤتمرا جماهيريا بمحافظة الدقهلية الأحد المقبل

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 02:34 ص
حزب الوفد يعقد مؤتمرا جماهيريا بمحافظة الدقهلية الأحد المقبل حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد

كتب أمين صالح
قال حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، إن الحزب يستعد لعقد ثانى مؤتمر جماهيرى له يوم الأحد المقبل فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، فى إطار مبادرة التواصل الميدانى مع القرى، وهو جزء من التحرك الحزبى فى المحافظات المختلفة.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن عقد مؤتمرات بالمحافظات المختلفة يتيح فرصة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتواصل مع المسئولين من أجل حلها، هذا إلى جانب الاستعداد للانتخابات البرلمانية ودعم المرشحين فى دوائرهم، لافتا إلى أن هذا المؤتمر هو الثانى على التوالى بعد مؤتمر القليوبية الجمعة الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة