قال حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، إن الحزب يستعد لعقد ثانى مؤتمر جماهيرى له يوم الأحد المقبل فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، فى إطار مبادرة التواصل الميدانى مع القرى، وهو جزء من التحرك الحزبى فى المحافظات المختلفة.
وأضاف الخولى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن عقد مؤتمرات بالمحافظات المختلفة يتيح فرصة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتواصل مع المسئولين من أجل حلها، هذا إلى جانب الاستعداد للانتخابات البرلمانية ودعم المرشحين فى دوائرهم، لافتا إلى أن هذا المؤتمر هو الثانى على التوالى بعد مؤتمر القليوبية الجمعة الماضية.