مجاهد يطالب دور النشر الخاصة بزيادة الخصومات فى معرض كتاب المنوفية

الإثنين، 08 يونيو 2015 03:00 م
مجاهد يطالب دور النشر الخاصة بزيادة الخصومات فى معرض كتاب المنوفية جانب من افتتاح المعرض
كتبت آلاء عثمان ومحمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب على أن معرض المنوفية للكتاب، والمقام على ستاد شبين الكوم الرياضى، سيقدم خصم بنسبة 50% على إصدارات وزارة الثقافة، مطالبًا دور النشر الخاصة، بزيادة نسبة الخصومات عن 20%.

وأشار الدكتور أحمد مجاهد، خلال افتتاح معرض المنوفية للكتاب ظهر اليوم، أن أكبر نسبة تعليم فى محافظات مصر، موجودة فى محافظة المنوفية، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد ينكر تاريخ المنوفية وعظماؤها.
من جانبه قال الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، إن محاربة الفكر المتطرف، لا يأتى إلا بالفكر المستقيم، موضحًا أن المعرض يقدم عدد كبير من الكتب الثقافية المتنوعة، من بينها عدد من الكتب الدينية الوسطية.

وفى نهاية الافتتاح كرم الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب، الكاتب أحمد الشيخ، والكاتب مصطفى عبد المجيد سليم، والمخرج المسرحى طلعت الدمرداش، والموسيقار مدحت العالم، والفنان التشكيلى مصطفى بكر، وسلمهم درع الهيئة.

كما كرم الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، والدكتور أحمد مجاهد والدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، واللواء ممتاز فهمى، مدير الآمن بالمنوفية، والدكتور هيثم الحاج على، رئيس رئيس الهيئة العامة للكتاب، كما تم تكريم اسم الكاتبين الراحلين عبد المجيد الخولى، وأحمد نصار.


موضوعات متعلقة

..
- وزير الثقافة ومحافظ المنوفية ومجاهد يفتتحون معرض المنوفية للكتاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة