حركة إخوانية تدرب عناصرها على كيفية القنص بـ"الكلاشنكوف" بعد أيام من تبنى العقاب الثورى عملية إرهابية.. مختار نوح: التنظيم تحول لعصابة مسلحة وعقوبتها بالقانون "إعدام"

الإثنين، 08 يونيو 2015 09:55 م
حركة إخوانية تدرب عناصرها على كيفية القنص بـ"الكلاشنكوف" بعد أيام من تبنى العقاب الثورى عملية إرهابية.. مختار نوح: التنظيم تحول لعصابة مسلحة وعقوبتها بالقانون "إعدام" عنف الاخوان - أرشيفية
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطور جديد من تطورات الحركات المنبثقة عن جماعة الإخوان، نشرت حركة المقاومة الشعبية الإخوانية، فيديو لتدريب عناصرها الإرهابية على كيفية القنص، مضيفة أن هذا الفيديو يأتى فى إطار الدعم الفنى لعناصر الحركة.

حركة إخوانية تدرب عناصرها على كيفية القنص بـ"الكلاشنكوف"

وتبين من خلال الفيديو الذى يتعدى وقته 5 دقائق، أحد عناصر الحركة الإرهابية فى الصحراء، ويصيب الهدف المحدد من خلال مساحة محددة، كما يقدم الفيديو المصحوب بصوت للإنشاد، إرشادات لكيفية التصويب على الأشخاص المطلوب استهدافهم.

الفيديو ينشر بعد أيام من تبنى العقاب الثورى عملية إرهابية

ويأتى هذا الفيديو بعد يوم واحد من إعلان حركة "العقاب الثورى" المؤيدة لجماعة الإخوان، مسئوليتها عن عدد من أحداث العنف التى وقعت فى الفيوم خلال الأيام الماضية، حيث اعترفت فى بيان صدر عنها، أنها نفذت مجموعة من أعمال العنف فى عدد من المصالح العام والحكومية، ردًا على حملات أجهزة الأمن ضد الإخوان فى قرية أباظة بالفيوم.

التنظيم تحول لعصابة مسلحة وعقوبتها بالقانون "إعدام"

من جانبه أكد مختار نوح، القيادى الإخوانى المنشق، إن الفيديو الذى بثته حركة المقاومة الشعبية الاخوانية حول تدريب شباب الإخوان على القنص بالكلاشنكوف يؤكد أن التنظيم تحول لعصابة مسلحة تتجه إلى القيام بعمليات مسلحة بشكل منظم مثل الجماعات الإرهابية الأخرى.

وأضاف نوح لـ"اليوم السابع" أن على شباب الإخوان أن يعلموا بأن القانون ينص على الإعدام للعصابات المسلحة، وكل من يشارك فيها، حتى لا يأتى يوم ويلومون انفسهم ويزعمون انهم لم يرتكبوا أعمال عنف.

وأوضح القيادى الإخوانى المنشق، أن ما فعلته الحركة الإخوانية هو مثال لعرض عسكرى فعله طلاب الإخوان فى عام 2006، وأيضا منذ عدة أشهر أمام جامعة الأزهر وليس بجديد عليهم.

العرض العسكرى ليس جديد على الجماعة

فيما قال خالد الزعفرانى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان تعتمد على التنظيم الخاص فى إنشاء مثل هذه الحركات التى تكون مدربة على القيام بأعمال العنف، مثلما كانت تفعل الجماعة منذ عقود.

وأضاف الزعفرانى، أن الإخوان شكلت مجموعات كثيرة خلال الفترة الماضية مثل المقاومة الشعبية، والعقاب الثورى، بحيث يكون ذلك جناحها المسلح الذى يقوم بالعمليات الإرهابية، بل ويعلن عنها صارحة فى محاولة لإرهاب الشعب المصرى.

وأشار الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إلى أن تاريخ الإخوان مع العروض العسكرية والعمل المسلح معروف، منذ نشأة التنظيم الخاص فى عهد حسن البنا، وحتى الآن، مهما حاولت الجماعة إخفاءه عن الغرب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

مجرد رأي ولا داعي للسخافات

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الى القاع

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد أحمد عصمت

الخبطات الوقائية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم محمود دراج

اعلان حاله تلطوارئ

اين قانون الطوارئ وزج كل مشتبه بيه فى المعتقل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم محمود دراج

اعلان حاله تلطوارئ

اين قانون الطوارئ وزج كل مشتبه بيه فى المعتقل

عدد الردود 0

بواسطة:

taha

شوية ارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدصالح

وهوقتل الناس حرية!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة