تعرف على 6 هواتف حملت شخصيات الأبطال.. نوكيا لوميا 900 و800و710 يفوزون بالرجل الوطواط.. ولوميا 925 تحصل على نسخة سوبر مان.. و Galaxy S6 edge تتغلب بالرجل الحديدى

الأحد، 07 يونيو 2015 12:56 ص
تعرف على 6 هواتف حملت شخصيات الأبطال.. نوكيا لوميا 900 و800و710 يفوزون بالرجل الوطواط.. ولوميا 925 تحصل على نسخة سوبر مان.. و Galaxy S6 edge تتغلب بالرجل الحديدى لوميا 900 تحمل شعار "بات مات"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحاول شركات المحمول مؤخرا الترويج لمنتجاتها بشتى الطرق، وهو الأمر الذى ظهر بعدما أطلقت سامسونج نسخة الرجل الحديدى من هاتفها Galaxy S6 edge والتى لاقت إقبالا كبيرا، الطريقة التى اتبعتها الشركة ليست جديدة، حيث سبقت نوكيا سامسونج فيها، وقد رصد موقع gsmarena الهندى مجموعة من الهواتف التى حملت بعض شخصيات الأبطال التى يعرفها الجميع كما يلى:

لوميا 900 تحمل شعار "بات مات":


أطلقت نوكيا فى عام 2012 أول جهاز "ويندوز فون" وأصبح باتمان أحد المعجبين، حيث جاءت نوكيا "لوميا 900" بنسخة The Dark Knight Rises المحدودة، والتى تم تصنيعها بعدد محدود وصل إلى 900 جهاز، وتوزيعها فى جميع أنحاء المملكة المتحدة، حيث جاء الهاتف برمز "الرجل الوطواط" الأسطورى على ظهره الخلفى كما جاء مع تطبيق Dark Knight Rises، والذى يوفر مجموعة من الخلفيات ونغمات الرنين بالإضافة إلى لعبة تشبه لعبة بات مان.

هاتف لوميا900 -اليوم السابع -6 -2015
هاتف لوميا900


لوميا 800 يستكمل رحلة "الرجل الوطواط":


بعد ذلك كان هناك هاتف لوميا 800 أصدار Dark Knight Rises وهى نسخة محدودة أيضا والتى جاءت تحمل أيضا شعار "بات مان" لكنها تميزت بوجود الصندوق الذى كانت تباع فيه هذه الهواتف وعليها شعار "بات مان" أيضا والمثير للدهشة أن هذا الإصدار كان بالفعل محدود حيث لم يكن هناك سوى 40 وحدة فقط.

هاتف لوميا 800 -اليوم السابع -6 -2015
هاتف لوميا 800


لوميا 710.. الثالثة التى تحصل على شعار "الرجل الوطواط":
حتى بعد ذلك هناك هاتف لوميا 710 حصل أيضا على نسخة Dark Knight Rises والذى تم إطلاقه فى الولايات المتحدة الأمريكية عبر شركةT-Mobile للاتصالات، لكنه كان أكثر انتشار وإتاحة بأسعار معقولة، لكن المشكلة كانت فى هذا الإصدار أن الشعار كان يبدوا مرسوما وليس محفورا بالليزر مثلا حدث فى الإصدارات السابقة، ولكنه فى نفس الوقت كان متاحا بألوان متعددة.

هاتف لوميا 710 -اليوم السابع -6 -2015
هاتف لوميا 710


لوميا 925 نسخة سوبر مات لرجال الأعمال:


وقبل بضعة أجيال من تعاون نوكيا مع "DC" والتى تعد واحدة من أكبر وأشهر مجلات القصص المصورة الأمريكية وشركات وسائط الإعلام، والتى أنتجت عدداً كبيراً من الشخصيات المعروفة، بما فيها سوبرمان، وباتمان، والفانوس الأخضر، والبرق، حيث كانت هذه المرة شخصية سوبر مان، فى طبعة محدودة والتى وصلت إلى هاتف نوكيا لوميا 925 لرجال الأعمال، على الرغم من أننا غير متأكدين من إطلاقها بنسبة 100%، لكن فى نفس الوقت ظهر الهاتف فى مقطع دعائى لحضور الفيلم الأول لفيلم Man of Steel.

هاتف لوميا 925 -اليوم السابع -6 -2015
هاتف لوميا 925


Galaxy S6 edge تحصل على الرجل الحديدى:


منذ عدة أيام سمعنا عن إطلاق سامسونج لنسخة الرجل الحديدى المحدودة من هاتف Galaxy S6 edge حيث جاء الهاتف باللون الأحمر مدعوما بحواف ذهبية اللون، حيث يعد الرجل الحديدى واحدا ضمن سلسلة المنتقمون التى تستعد الشركة لإطلاقها، وفى نفس الوقت يتميز الهاتف بتصميمه المميز بالإضافة إلى امتلاكه شاحن لاسلكى فى شكل مفاعل نووى صغير.

الرجل الحديدى من Galaxy S6 edge -اليوم السابع -6 -2015
الرجل الحديدى من Galaxy S6 edge


Galaxy Note 4 تحصل على المنتقمين:


كما وفرت سامسونج أيضا بعض "سيمزات" المنتقمون داخل الهاتف لكلا من Galaxy Note 4 فى الولايات المتحدة لكلا من شخصيات the Hulkو Thorو Captain Americaو Hawkeyeو the Black Widow were ، كذلك فإن نوت 4 لديه ميزة غريبة تسمىPenvatars والتى تستبدل النقطة المعتادة للقلم بشخصية "المنتقم" المفضلة للمستخدم.

المنتقمون -اليوم السابع -6 -2015
المنتقمون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة