وقالت الصحيفة إن الجيش الإسرائيلى يفرض حالة من التعتيم والرقابة على الفيلم، لكن الصحيفة تمكنت من نشر مقطع منه، والذى يوضح أن الجنود الإسرائيليين عندما دخلوا سيناء تلقوا أوامر بقتل المصريين بوحشية.
وجاء فى المقطع أن محادثة دارت بين جندى وربما يكون قائده يطالبه بإطلاق النار مباشرة على أى شخص يجده أمامه دون تفرقة بين مدنى أو عسكرى.. وأوضح المقطع أن الهدف من احتلال القدس الشرقية هدفه إجلاء كل الفلسطينيين بهدف إحلالهم بآخرين إسرائيليين.
موضوعات متعلقة..
- الصحافة الإسرائيلية: منع عرض فيلم وثائقى عن جرائم حرب الجيش الإسرائيلى بحق المصريين.. أورانج العالمية تعلن رسميا فسخ عقدها مع تل أبيب.. سكان جنوب إسرائيل يتوقعون حربًا جديدة مع الفصائل الفلسطينية