مستشفى الإسكندرية للقوات المسلحة تحصل على شهادة الجودة

الخميس، 04 يونيو 2015 07:06 م
مستشفى الإسكندرية للقوات المسلحة تحصل على شهادة الجودة تكريم مستشفى الإسكندرية للقوات المسلحة

كتب - محمد أحمد طنطاوى
حصل مستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية على شهادة الجودة المصرية، وذلك كأول مستشفى عسكرى تحصل على هذه الشهادة، جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها إدارة الخدمات الطبية.

وجاءت هذه الشهادة كنتيجة للجهد المتواصل، الذى يوليه المستشفى واهتمامها بتطبيق أحدث المعايير العلمية والتقنية وخضوعها للعديد من الاختبارات فى تقديمها الرعاية الطبية للمرضى من الأطباء وأطقم التمريض عكست المستوى الراقى والمتميز، الذى وصلت إليه وتطبيق معايير الجودة فى السلامة المهنية والمحافظة على البيئة، وفقا لأحدث النظم العلمية والتكنولوجية والبحثية، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المتميزة لجميع المواطنين.

ويأتى ذلك ضمن جهود القوات المسلحة فى دعم المنظومة العلاجية للدولة، وتشجيع الجهود العلمية والبحثية ومواكبة التطور الطبى المستمر.

حضر الاحتفال الدكتور عادل العدوى، وزير الصحة، واللواء بحرى أ ح / أسامة ربيع قائد القوات البحرية وعدد من قادة القوات المسلحة ومحافظا الإسكندرية ومطروح وأساتذة الطب من الجامعات المصرية ووزارة الصحة.

مستشفى  للقوات المسلحة- اليوم السابع -6 -2015
مستشفى للقوات المسلحة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة