يا اللى ظلمتوا الحب.. كيف يمكن أن يغير الوقوع فى الحب حياتك بأكملها

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 03:39 م
يا اللى ظلمتوا الحب.. كيف يمكن أن يغير الوقوع فى الحب حياتك بأكملها حب ـ أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوقوع فى الحب هو واحد من أكثر المشاعر المثيرة التى يمكن أن تجربها على الإطلاق، وهو تجربة يمكن أن تغير نظرتك بالكامل للحياة، وهو الإحساس الذى يمكنه احتلال عقلك بأكمله، يمكنه أن يجعلك تشعر باختفاء جميع مشاكلك، أو يجعلك أسعد إنسان فى الوجود، ولو لم يكن متبادلا يمكنه تحويل حياتك إلى جحيم.. وهنا عدد من الطرق التى يمكن بها الحب أن يغير حياتك بأكملها، والتى نشرها موقع allwomenstalk.com.

1- ارتفاع قدرة جميع حواسك
حينما تقع فى الحب، تصبح كل حواسك فى أعلى درجاتها، كل شىء حولك يبدو أكثر جمالا ومفعما بالألوان، الزهور رائحتها أجمل، والحلوى طعمها أروع، سوف تشعر وكأنك للمرة الأولى على قيد الحياة، وستتغير نظرتك للحياة بالكامل.

2- صعوبة التركيز فى أى شىء آخر
عندما تقع فى الحب تصبح حرفيا مهووسا بشخص آخر، أقل كلمة أو نظرة منه يمكنها جعل معنى لحياتك، ولذلك سيكون لديك مشكلة كبيرة للتركيز على أى شىء آخر، هى حالة يمكنك الاستمتاع بها على كل حال لأنك لو كنت قد وجدت حبك الحقيقى ورفيق روحك ستستمر تلك الحالة معك طويلا.

3- ستشعر بالقلق
كل دقيقة وكل يوم يمر عليك دون أن تشاهده سيكون مؤلما بحق، ستكتشف أن الوقت يمكن أن يمر أبطأ، والأيام تكون أطول أكثر مللا إن لم تكونا معا، ستعشر بالقلق وستقابلك كل الأفكار السلبية حينما تكون بعيدا عنه.

4- ستبدأ التفكير فى الحياة بشكل أكبر
عندما تكون فى حالة حب، سترى الأمور من منظور مختلف، لن يتوقف تفكيرك فقط فى نفسك وما سيحدث فى مستقبلك، ستبدأ البحث عن الأشياء التى تجعل شريكك سعيد وستفعل الكثير من تلك الأشياء، ستحاول أن تفعل أى شىء فى العالم لترى ابتسامته الجميلة وتعرف أنك مسئولا عنها.

5- تحسين ثقتك واحترامك لنفسك
الوقوع فى الحب يعزز الاحترام والثقة بالنفس، ستكتشف أنك يمكنك القيام بالأمور التى كنت تخاف منها، وستجد الدافع للعمل بشكل جاد وتحقيق أحلامك، لأنك الآن لا تفكر فقط فى نفسك، ولكنك تفكر فى سعادة شريك حياتك أيضا.

6- ستبدأ فى توقع المزيد من نفسك
تحسين الثقة بالنفس، يؤدى أيضا لإدراك أنك لديك المزيد، وستبدأ فى توقع المزيد من نفسك، خصوصا حينما تضع الأهداف المشتركة مع شريك حياتك، وتعمل بجد لتحقيق تلك الأهداف.

7- ستكون أضعف
هناك عرض واضح من الحب، وهو أنك ستكون أكثر ضعفا، لا يمكن تحديد إن كان هذا سيئا بالتأكيد أم لا، ولكن على كل الأحوال تأكد أن توقعاتك من شريك حياتك واقعية حتى لا يحول هذا العرض حياتك لجحيم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة