التفاهم.. الاهتمامات المشتركة.. حاجات مش هتعرف قيمتها إلا لو بقيت "حبيب"

الأربعاء، 03 يونيو 2015 08:08 م
التفاهم.. الاهتمامات المشتركة.. حاجات مش هتعرف قيمتها إلا لو بقيت "حبيب" شاب وفتاة - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما هو سر السعادة فى العلاقات العاطفية؟.. لكل شخص رأى فى هذا الأمر، البعض يبرر أن الأموال هى السبب الحقيقى للسعادة فى الحياة بشكل عام، وآخرون يرون أن هناك أسبابا كثيرة تجعل هناك حبا مشتركا واحتراما بين الطرفين، ولكن الحقيقة غير ذلك فهناك عدة أسباب محورية تجعل العلاقة العاطفية بين الطرفين جيدة بدرجة كبيرة، والذى يوضحها لنا الموقع الإلكترونى الأمريكى "لايف هاك" فى تقريرله.

1- التواصل


من أهم علامات نجاح العلاقات العاطفية هى القدرة على التواصل بين كلاهما، فإذا كانوا يتمتعون بهذه الصفة فأعلم أنهم سيكونون أكثر سعادة من غيرهم.

2-التفاهم


من أهم الأشياء التى يركز عليها التقرير هو التفاهم، الذى يعد هو مفتاح أى علاقة، وأمر مهم يساعد أى علاقة على النجاح، فإذا كانت لغة الحوار بينهم غير جيدة فمن المؤكد أن هذه العلاقة ستفشل بكل المقاييس مهما كانت محاولتهما لإنجاحها.

3-الاهتمامات المشتركة


علامة مهمة على أن هذه العلاقة من الممكن أن تستمر، هو أن يكون لدى الاثنين عدد لا بأس به من الاهتمامات المشتركة والتى تجعلهم بالتأكيد قادرين على العيش سويا دون أن يشعر أحدهم بأن للآخر حياته الخاصة المختلفة والغريبة عنه.

4- الاحترام المتبادل


إذا كنت ترغب فى أن تكون علاقتك بشريك الحياة جيدة، عليك أن تعرف أنه طالما احترم كل منكما الآخر فأن هذه العلاقة ستبصر النور، وتكون خالية من المشاكل والخلافات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة