"كلما زاد اتصالك.. قل تواصلك" إعلانات تحذر من تأثير الموبايل على الأسرة

الإثنين، 29 يونيو 2015 04:00 ص
"كلما زاد اتصالك.. قل تواصلك" إعلانات تحذر من تأثير الموبايل على الأسرة إحدى صور الحملة الإعلانية وتظهر الموبايل حاجزا بين الطفل وأمه
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كلما زاد اتصالك.. قل تواصلك" رسالة بسيطة ولكنها واضحة جدًا عبرت عنها بعبقرية ثلاثة إعلانات صينية ضمن حملة للتعبير عن إساءة استخدام الهواتف الذكية فى البيت مع العائلة، وتظهر فيها الهواتف الذكية كجدران أو أسوار تحجب التواصل بين الزوجين وبين الأبناء والآباء.

هذه الإعلانات المبتكرة جاءت بتكليف من مركز الصين للبحوث النفسية، لشركة "بكين أوغلفى" للإعلان، وفازت الصور الثلاث فى مهرجان "كان ليونز" الإبداعى 2015 وفاز بالأسود البرونزية من لجنة التحكيم فى فئة إعلانات الشوارع "outdoor".

وتهدف هذه الحملة للتحذير من تزايد استخدام الهواتف الذكية بين الأسر فى الوقت الحالى، وتهدف لتوضيح الآثار المترتبة على سوء استخدامها، وهى القضية التى تلامس الواقع كثيرًا ودفع لجنة التحكيم لمنح مصممى الحملة جائزة الأسود البرونزية، وذلك حسب موقع "merca20" المكسيكى.

يشار إلى أن مهرجان "كان ليونز" الدولى للإبداع يعقد سنويًا ويعد حدثا مهما فى مجال الدعاية والإعلان ويجذب آلاف المتنافسين حول العالم.

الموبايل يبنى جدارًا حتى على سرير الزوجية -اليوم السابع -6 -2015
الموبايل يبنى جدارًا حتى على سرير الزوجية


يحجب التواصل بين الأب وابنه -اليوم السابع -6 -2015
يحجب التواصل بين الأب وابنه


جدار أكبر مما نتخيله -اليوم السابع -6 -2015
جدار أكبر مما نتخيله










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة