"بابليشيوس" يعنى بيتزا على كيفك.. واحبس بشاى الفقاعات اللى مفيش منه فى مصر

الإثنين، 29 يونيو 2015 05:18 م
"بابليشيوس" يعنى بيتزا على كيفك.. واحبس بشاى الفقاعات اللى مفيش منه فى مصر بابليشيوس
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«ليه تشرب شاى عادى لما ممكن تشرب شاى بالفقاعات» شعار يرفعه مطعم «بابليشيوس» الموجود فى الزمالك فى شارع إسماعيل محمد بالتحديد، والذى استطاع جذب أنظار العديد من الأشخاص على الرغم من حداثته وصغر حجمه وعدم تنوع قائمة طعامه.

مكان صغير ملىء بعدد قليل من الطاولات يبدو بسيط وأنيق، ويلفت انتباهك فور دخوله الجدار الكبير الموجود على الجانب الأيمن والذى يمتلىء بالعديد من الأوراق ذات الألوان المبهجة والمختلفة والتى تحكى كل منها قصة شخص زار المطعم منذ فترة واختار أن يترك تذكارا بسيطا يعبر عن إعجابه بالمكان وامتنانه بالتجربة الفريدة التى لم يحظ بها فى أماكن أخرى.

يعطى «بابليشيوس» لجميع زواره حرية كتابة ما يشاؤون على الحائط، ليستعيدوا ذكرياتهم المميزة فى كل مرة يزورون فيها المكان، ليسترجعوا لحظات ممتعة حظوا بها فى هذا المكان ذو الطابع الخاص.
فى هذا المكان المميز تتألف باستا «تشكين الفريدو» المميزة من مزيج من الصوص الأبيض والدجاج والمشروم اللذيذ، أما طبق باستا «تشيكن بستو» فيتكون من مزيج من الصوص الأبيض والبستو مع الدجاج والمشروم، وهى أطباق نالت الإعجاب بفضل مذاق الريحان المميز ذى الرائحة العطرة التى تجذب الجائعين من على بعد أمتار، بالإضافة إلى ألوانها المبهجة التى تشبع العين قبل الفم.

لا يمكن زيارة «بابليشيوس» دون تذوق كوب من شاى الفقاعات اللذيذ المنعش والذى يمكن اختيار مكوناته بكل سهولة، ففى البداية عليك الاختيار بين الشاى الأخضر أو الأسود والمذاق الذى تود إضافته سواء الخوخ أو التوت وغيرها من النكهات التى تناسب كل الأذواق، وأخيرا تختار نكهة الفقاعات، لتحظى بمشروب مختلف، حيث يعد شاى الفقاعات الشىء المميز فى المطعم، حيث يمكن تناول الباستا فى عدد من المطاعم الأخرى، لكن «بابليشيوس» ينفرد بشاى الفقاعات المبهج الذى يشعرك بالسعادة فور ارتشاف أول قطرة.

الأسعار فى «بابلشيوس» معقولة، حيث يبلغ سعر باستا الفريدو نحو 40 جنيها، بينما يبلغ سعر طبق باستا بيستو 42 جنيها، بينما يمكن الحصول على شاى الفقاعات بسعر 19 جنيها.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة