بالصور.. إزالة 31 حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية بالقليوبية

الأحد، 28 يونيو 2015 04:08 م
بالصور.. إزالة 31 حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية بالقليوبية جانب من حملة الإزالة

القليوبية – محمد قاسم
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية صنافير وحلابة بمدينة قليوب، حيث تم تنفيذ قرارات إزالة 31 حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية.

وأكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، أنه لا تراجع ولا تهاون فى إزالة المبانى المخالفة، وأنه لا طريق ولا سبيل لتوصيل المرافق إليها، كما وجه بإزالة كافة التعديات على نهر النيل وتفعيل القانون.

 جانب من حملة الإزالات  -اليوم السابع -6 -2015
جانب من حملة الإزالات


 الأجهزة أثناء الحملة  -اليوم السابع -6 -2015
الأجهزة أثناء الحملة


 قوات الأمن خلال الحملة -اليوم السابع -6 -2015
قوات الأمن خلال الحملة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة