أكرم القصاص - علا الشافعي

مارك زوكيربرج وفيس بوك أكبر الداعمين لحكم زواج المثليين

السبت، 27 يونيو 2015 05:37 م
مارك زوكيربرج وفيس بوك أكبر الداعمين لحكم زواج المثليين مارك زوكيربيرج
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت المحكمة العليا فى الولايات المتحدة أمس الجمعة، بمنح الدستور الأمريكى الحق للمثليين بالزواج، وفقا للقانون والذى وصفه الشعب الأمريكى بأنه انتصار تاريخى للحركة الأمريكية المطالبة بحقوق المثليين، وبموجب هذا الحكم لن تستطيع الولايات منع زواج المثليين وسيصبح زواجهم قانونيا فى الولايات الأمريكية.

أطلق موقع "فيس بوك" احتفالاً بهذا الحكم تعديلا جديدا لصورة البروفايل الرئيسية بإضافة فلتر بألوان علم قوس قزح، المعروف باسم "علم الفخر"، الذى يعتبر شعارا لمثليى الجنس حول العالم، وذلك احتفالا بإقرار قانون السماح بزواج المثليين فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، أمس الجمعة.

وكان مؤسس موقع التواصل الاجتماعى "مارك زوكربرج" أول من طبق التعديل على صورته الشخصية على "فيس بوك"، احتفالا بالقرار، فضلا عن عدد من المديريين التنفيذيين بالشركات التكنولوجية الكبرى مثل "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل و"ساتيا ناديلا" الرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت واللذين عبرا عن فخرهما بالقرار بتغريدات على موقع "تويتر".

كما تم تدشين هاشتاج "الحب انتصر" #LoveWins، للتعبير عن الفخر بالقرار، وكان من أبرز المغردين بهذا الهاشتاج، الرئيس الأمريكى، باراك أوباما.

مؤسس فيسبوك يدعم زواج المثليين  -اليوم السابع -6 -2015
مؤسس فيسبوك يدعم زواج المثليين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المقاطعة هي الحل

علينا بمقاطعة فاسبوك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة