بالتعاون مع صندوق تحيا مصر..

مؤسسة اسمعونا تعرض على الرئيس السيسى رؤيتها لتطوير القرى الأكثر احتياجاً

السبت، 27 يونيو 2015 03:31 م
مؤسسة اسمعونا تعرض على الرئيس السيسى رؤيتها لتطوير القرى الأكثر احتياجاً نشاط مبادرة اسمعونا لتطوير القرى الأكثر احتياجاً - أرشيفية
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مؤسسة اسمعونا للتنمية المجتمعية رؤيتها لتطوير القرى الأكثر احتياجا على الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضمن فعاليات حفل الإفطار الذى ينظمه صندوق تحيا مصر مساء اليوم.

ويقدم محمد عبد العزيز المدير التنفيذى للمؤسسة عرضا كاملا لما وصلت إليه المؤسسة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر الذى يقوم بتمويل المشروع وفق توجيهات رئيس الجمهورية الذى أثنى على عمل المؤسسة ومشاركتها فى تطوير 25 قرية من القرى الأكثر احتياجا فى صعيد مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان.

وقال د.حسام كامل الأمين العام للمؤسسة أن رؤية اسمعونا تقوم على بناء (ريف مصرى جديد)، وكشف عن مشاركة المجلس الاستشارى الرئاسى للتنمية المجتمعية فى صياغة هذه الرؤية لخلق قرى منتجة تقوم على الانتقال من حالة الفقر إلى حالة الإنتاج.

وأكد كامل على مشاركة العديد من الجهات فى المرحلة المقبلة مثل مركز تحديث الصناعة والصندوق الاجتماعى للتنمية، موضحا أن الرؤية تشمل أيضا تجديد الخطاب الدينى فى هذه القرى.

ووجه كامل الشكر لمؤسسة رمال التنموية التى قامت بتصميم البيوت الجديدة للقرى وفق احتياجات المواطنين.

المعروف أن مؤسسة اسمعونا بدأت كمبادرة على صفحات شبكات التواصل الاجتماعى ونجحت فى لفت أنظار الدولة بعد نجاحاتها فى مشروع نطوير القرى الأكثر احتياجا لتحظى بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى خصص لـ"اسمعونا" 500 مليون جنيه فى مشروعاتها القادمة من صندوق تحيا مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة