اليوم اللى يبدأ بمثلية جنسية.. وفى النص عواصف.. لازم يخلص بزلزال

السبت، 27 يونيو 2015 06:42 م
اليوم اللى يبدأ بمثلية جنسية.. وفى النص عواصف.. لازم يخلص بزلزال مركز الزلزال
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن هذا اليوم "27 يونيو 2015" لن ينساه المصريون بسهولة، فبينما بدأ اليوم بثورة عالمية بعد إصدار حكم تاريخى من المحكمة العليا الأمريكية، بإباحة زواج المثليين، لم يتوقف الأمر فى مصر عند ذلك، فبعد الظهيرة بدأت تنتشر عاصفة ترابية فى معظم الشوارع، قبل أن ينتهى الأمر بزلزال بقوة 5.2 ريختر.

قرار المحكمة العليا الأمريكية، الذى صدر فى ساعات مبكرة من صباح اليوم، أثار رد فعل عالمى كبير، وتضامنت الصفحة الرسمية للبيت الأبيض عبر "فيسبوك" مع القرار، ودمجت صورة البيت الأبيض مع ألوان قوس قزح، الذى يعتبر رمز المثلية الجنسية، وبعدها انتشرت موجة عاصفة مماثلة، مما أثار حالة واسعة من الجدل فى مصر وخصوصا على شبكات التواصل الاجتماعى.

تواصل اليوم بالعاصفة الترابية المفاجئة التى غطت سماء القاهرة، والتى تصبب فيها منخفض جوى صحراوى، لتتحول مصر إلى اللون الأصفر وتصدر هيئة الأرصاد الجوية بيانات تحذر المواطنين من الخروج وقيادة السيارات بسرعات عالية.

اكتمل اليوم بزلزال يعتبر من أقوى الهزات التى أصابت مصر خلال السنوات الأخيرة بقوة بلغت 5.2 على مقياس ريختر، والذى تمكن فى نهاية اليوم من إصابة المصريين بحالة رعب وقلق، وكان الدكتور محمد الجابرى، الأستاذ المساعد بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن منبع الزلزال فى منطقة خليج العقبة، وضرب القاهرة والمحافظات أيضا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابشوا بنهايه امريكا كما فعل الله مع قوم

نهايه امريكا قريبه

ابشروا بنهايه امربكا كما فعل الله بقوم لوط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة