أنباء عن عقد جلسة بين الزمالك وفيريرا غدا للتجديد

السبت، 27 يونيو 2015 08:57 م
أنباء عن عقد جلسة بين الزمالك وفيريرا غدا للتجديد فيريرا المدير الفنى للزمالك

كتب – محمد ربيع
ترددت انباء قوية خلال الساعات الماضية عن نية مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعقد جلسة غدا مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا، بشأن تجديد تعاقده مع النادى لموسم جديد.

وستشهد جلسة الغد فى حالة اقامتها عرض كل طرف وجهة نظره فى التجديد، وان كانت رغبة الطرفين فى الاستمرار معا، ستكون هى العامل الحاسم فى حسم تجديد فيريرا وبقاءه بالفريق لموسم مقبل.


اخبار متعلقة :


- أحمد دويدار يرحب بالرحيل عن الزمالك بصفقة تبادلية

- الزمالك يبحث عن أول 3 نقاط أمام "الصفاقسى" فى الكونفيدرالية الليلة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة