عمدة إسبانية تصبح موضع تعليقات مواقع التواصل بسبب أخمص قدميها

الجمعة، 26 يونيو 2015 09:36 ص
عمدة إسبانية تصبح موضع تعليقات مواقع التواصل بسبب أخمص قدميها "مامين سانشيز" عمدة بلدية "خيريز دى لا فروتيرا" بإقليم أندلسية جنوب غرب إسبانيا
مدريد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهالت التعليقات الطريفة بمواقع التواصل الاجتماعى على العمدة الجديدة لمدينة إسبانية لخروج إصبع قدمها الصغير من الحذاء المفتوح الذى كانت ترتديه فى أول ظهور علنى لها أثناء حفل تنصيبها.

وكانت "مامين سانشيز" والتى انتخبت مؤخرا لتولى منصب عمدة بلدية "خيريز دى لا فروتيرا" فى إقليم أندلسية جنوب غرب إسبانيا، قد ظهرت فى الصور الخاصة بالحفل وقد خرج أخمص قدميها تماما من الحذاء "الصندل" بزاوية غير مريحة للغاية فى الشكل، وسرعان ما تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعى بسرعة هائلة وتعليقات طريفة من الإسبان منها ما إذا كانت العمدة الجديدة لديها ستة أصابع فى القدم.

ولكن سانشيز حازت على إعجاب العديد من الإسبان لأنها أخذت هذه الشهرة الجديدة التى حصلت عليها، بروح الدعابة، حيث كتبت على موقع "توتير" تغريدة تقول فيها "لقد ضحكت كثيرا وطويلا على كل هذه التعليقات والأنباء التى تتحدث عن حذائى وأخمص قدمى".

وأرفقت التعليقات التى أرسلت للعمدة الجديدة على موقع "تويتر" بصورة بعنوان "فريق مامين" وتصور مجموعة من النساء وقد خرجت أخمص أقدامهن من نعالهن المفتوحة.

كما أطلق عدد من الإسبان "هاشتاج" اسمه "اليوم العالمى لأخمص القدم المثبت فى الخارج"، بينما تساءل البعض الاخر عما إذا كانوا سيشاهدون مولد "موضة جديدة"، كما نقل موقع "ذا لوكال" الإخبارى الأوروبى.

أما ملحق الموضة والأزياء فى صحيفة "البايس" الإسبانية واسعة الانتشار فقد علق بقوله إنه ربما نكون على أعتاب موضة جديدة هذا الصيف، وسيكون الأخمص الخارج من الحذاء هو أحدث مظهر جديد "نيولوك" على الشواطئ الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة