الأندية تطالب الجبلاية بإنشاء "فض المنازعات" لتقليص صلاحيات شئون اللاعبين

الجمعة، 26 يونيو 2015 08:16 ص
الأندية تطالب الجبلاية بإنشاء "فض المنازعات" لتقليص صلاحيات شئون اللاعبين لجنة الأندية
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب عدد كبير من أندية الدورى الممتاز، إنشاء لجنة جديدة فى اتحاد الكرة تحت مسمى لجنة فض المنازعات، بهدف تقليص صلاحيات لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية والتى دخلت فى صدامات كثيرة مع الأندية هذا الموسم.

وستناقش لجنة الأندية فى اجتماعها المقبل، تقديم توصية رسمية إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لإنشاء لجنة فض المنازعات هذا الموسم أو فى الموسم الجديد على أقصى تقدير، للفصل فى المنازعات والشكاوى بين الجبلاية والأندية واللاعبين والمدربين بعيدا عن لجنة شئون اللاعبين التى تعترض الأندية على قراراتها أكثر من مرة دون جدوى.

ويساند الأندية فى مطلبها محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة الأندية، حيث أكد لهم أن لائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تؤكد ضرورة وجود لجنة لفض المنازعات، لافتا إلى أنه سيعرض وجهة نظرهم على مجلس الجبلاية عقب تقديم توصية رسمية من جانب لجنة الأندية تفيد برغبة الأندية فى إنشاء لجنة فض المنازعات.

وشهدت الفترة الأخيرة صدامات بين الأندية واتحاد الكرة وتحديدا لجنة شئون اللاعبين، بسبب قرارات ولائحة اللجنة، حيث طالبت الأندية أكثر من مرة بتعديل اللائحة التى تسببت فى أزمات عديدة بين الأندية واللاعبين.


أخبار متعلقة



- "المسابقات" تُغرّم تسوبيل وعبد الحميد حسن 5 آلاف جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة