سائق يتهم جاره بمحاولة تقديم طفلته قربانا للجن لاستخراج آثار بالإسماعيلية

الأربعاء، 24 يونيو 2015 01:50 م
سائق يتهم جاره بمحاولة تقديم طفلته قربانا للجن لاستخراج آثار بالإسماعيلية اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم سائق مقيم بمركز التل الكبير بالإسماعيلية ببلاغ يتهم فيه جاره بمحاولة خطف وذبح ابنته وتقديمها قربانا للجن لاستخراج الآثار من منزله بمعاونة آخرين.

تلقى اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد إبراهيم صدقى مأمور مركز شرطة التل الكبير، يفيد بتلقيه بلاغا من "ا.م. د" 49 سنة سائق مقيم قرية 3 وادى الملاك دائرة المركز يقول فى بلاغه "إن أحد جيرانه قام بمحاولة ذبح ابنته من أجل أن يقدمها قربانا للجن لفتح مقبرة أثرية".

وأضاف المبلغ أن ابنته الطفلة التى لا يتعدى عمرها (5 سنوات) قالت لوالدها كل ما حدث وأنها شاهدت جارهم يقوم بالحفر داخل منزله وأنها هربت منه وأصابها حالة من الرعب.

وأكد المبلغ أن جاره يقوم منذ فترة بالتنقيب عن الآثار فى منزله، ويعاونه بعض الغرباء والمشايخ، وأن المشايخ أقنعوه بأنه لابد من تقديم قربان للجن حتى يتمكنوا من فتح المقبرة بعد الوصول إليها، وأن جاره وقعت عينه على ابنته الطفلة لكى يقدمها قربانا للجن ولكن ربنا أنقذها.

على الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة برئاسة المأمور وتمكنوا من اقتحام منزل المشكو فى حقه "س.ع.ع" 45 سنة سائق، وشاهد رجال الأمن داخل المنزل حفرة عميقة بعمق 6 أمتار وعرض 3 أمتار داخل منزله ووجوده يقوم بالتنقيب عن الآثار، وكان برفقته "ع.م.ع"21 سنة طالب بكلية أصول الدين ومقيم أبوحماد شرقية وشخصان آخران يقومان بدور المشايخ لاستخراج الآثار، وهما "أ.ع.أ.ع" 50 سنة سائق و"م. م.ح" 48 سنة عامل فى محل منظفات ومقيمان الواسطى محافظة بنى سويف.

تم القبض عليهم جميعا وتم اقتيادهم إلى مركز الشرطة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6 لسنة 2015 أحوال مركز التل الكبير، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهمين لحين إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء المبلغ لسؤاله.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed

البيضه والحجر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة