عفاف رشاد تظهر بالحجاب فى 4 مسلسلات خلال رمضان

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 04:30 ص
عفاف رشاد تظهر بالحجاب فى 4 مسلسلات خلال رمضان عفاف رشاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت الفنانة عفاف رشاد الحجاب خلال الماراثون الرمضانى الحالى فى 4 أعمال تليفزيونية، الأول مسلسل "يا أنا يا أنت"، من بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب، من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، وإخراج ياسر زايد، وتجسد من خلاله دور الشقيقة الكبرى لـ"سمية الخشاب"، وهى المرأة هادئة الطباع، التى تدخل السجن ظلمًا، بسبب شقيقتها التى تقوم بالنصب على كثيرين.

كما ظهرت عفاف رشاد ضمن حلقات مسلسل "حق ميت"، من بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد عبد العزيز، من تأليف باهر دويدار وإنتاج شركة فيردى وإخراج فاضل الجارحى، ولعبت دور شقيقة دلال عبد العزيز التى تجسد شخصية والدة بطل الحلقات حسن الرداد، وتظهر رشاد خلال أحداث المسلسل فى دور الإمرأة البسيطة التى تنتمى للطبقة الفقيرة، وتكون هى القلب الطيب بالنسبة لشقيقتها، حيث تقف بجانبها فى كل مشاكلها، وبالتحديد فى قضية ابنها.

وأطلت بنفس المظهر فى دور صاحبة الملجأ التى تتربى فيه "زينة"، وذلك ضمن أحداث مسلسل"أرض النعام"، من بطولة رانيا يوسف وزينة وأحمد زاهر، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم، كما ظهرت بالحجاب فى مسلسل"أستاذ ورئيس قسم"، للنجم الكبير عادل إمام والنجمة نجوى إبراهيم والفنان أحمد بدير، من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج وائل إحسان، حيث تظهر كضيفة شرف فى دور مديرة ملجأ لتربية الأيتام أيضا.

وكشفت رشاد لـ"اليوم السابع"، أن ظهورها بالحجاب فى هذه الأعمال لم يكن مجرد صدفة، لكن لأنها فعلا ارتدته منذ أدائها فريضة الحج العام الماضى، وأضافت: أجد ارتياحًا شديدًا فيه، ولن أخلعه على الإطلاق.

وتابعت، أنها ستظل تحترم الحجاب ولن تقبل أى أعمال، لا تتناسب معه، مؤكدة أنها لن ترتدى باروكة فى يوم من الأيام حتى تظهر فى عمل لا يتطلب حجابها، مشيرة إلى أن "الباروكة"، وِزرها كما لو كانت بشعرها، ولذلك لن تفعل ذلك مثل أخريات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة