حافظ سلامة: الإسلام بخير وسعدت برؤية صغيرات ترتدين "الإسدال"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 04:36 ص
حافظ سلامة: الإسلام بخير وسعدت برؤية صغيرات ترتدين "الإسدال" الشيخ حافظ سلامة
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ حافظ سلامة، أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس، إن الإسلام بخير وإنه سعد كثيرا عندما شاهد الأطفال مع أسرهم فى المساجد يصلون ويحفظون القرآن بالشهر الكريم.

وأضاف، فى بيان إعلامى تحت عنوان "رمضان كريم"، أنه جذب عندما رأى صغيرات جاءوا مع أمهاتهن للالتحاق بروضة الأطفال وسنهن لا يتجاوز الأربع سنوات وهن فرحات بارتدائهن هذا الزى، وعندما سألتهن ما اسم هذا الزى؟ قالوا "إسدال".

وتابع "سلامة": قلت لهن لماذا ترتدينه؟ قالوا نرتديه لأنه أفضل الأزياء التى يرتديها غيرنا من أصدقائنا، تعودنا على هذا الزى بل طالبنا أمهاتنا بشرائه لنا، وقلت لهن هل أنتن تذهبن مع أمهاتكن للصلاة فى المسجد؟ قالوا نعم.

وأوضح أحد أبطال المقاومة الشعبية: "قلت لهن هل تحفظن شيئاً من كتاب الله؟ ورأيت عجباً منهن كل واحدة رفعت يديها لتبدأ هى فى تسميع ما تحفظه من كتاب الله تبارك وتعالى، فسررت غاية السرور بإصرار هؤلاء الأطفال فى هذا السن وحرصهم على ارتداء هذا الزى، وقلت صدق الله العظيم عندما قال فى كتابه الكريم "يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ".

واختتم البيان أنه يقدم هذا النموذج الطيب فى شهر رمضان المبارك وأقول لأجهزة الإعلام المنظورة والمقروءة وما يتردد من ألسنة بعض الحاقدين على الإسلام بإنكارهم لمبادئ ديننا الحنيف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة