موجز الصحافة العالمية.. رويترز: القبض على أحمد منصور يحرج ألمانيا

الإثنين، 22 يونيو 2015 03:59 م
موجز الصحافة العالمية.. رويترز: القبض على أحمد منصور يحرج ألمانيا المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف العالمية موضوعات مختلفة على الساحة الدولية والداخلية، وعلقت وكالة "رويترز" على إلقاء القبض على صحفى قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور، وقالت إن اعتقال أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة فى برلين بطلب من مصر، يمكن أن يحرج ألمانيا.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن فرنسا تريد دورًا أكبر لنفسها فى جهود التوصل إلى السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وأضافت أن وزير الخارجية الفرنسى لوران فابيوس قد سافر إلى الشرق الأوسط للمشاركة فى حل الصراع الفلسطينى الإسرائيليى الذى يبدو أنه غير قابل للحل، وقدم مقترحًا جديدًا يشمل قرارًا محتملاً من الأمم المتحدة يحدد شروط إنهاء المأزق وعرضًا بالمساعدة من الأوروبيين والدول العربية.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، أن قائدًا عسكريًا بارزا فى الحرب الأمريكية ضد تنظيم داعش قد تم توبيخه من قبل البنتاجون لتوجيهه عقدًا دفاعيًا لشركة يديرها اثنان من زملائه السابقين فى أكاديمية ويست بوينت الحربية، ليصبح أحدث مسئول رفيع المستوى يقع فى ورطة بسبب سوء سلوك شخصى.

وذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز، أن الولايات المتحدة تحتجز 20 عراقيا كيلدانيا، من طالبى اللجوء السياسى بعد الفرار من جحيم تنظيم داعش فى العراق.

وبشأن إسبانيا قالت صحيفة إيه بى سى الإسبانية، إن إسبانيا تستضيف فى نوفمبر القادم معرض يجمع أكثر من 400 قطعة من أقوى النساء فى مصر القديمة.

وفى الشأن الإسرائيلى ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الاثنين، أن حالة من الغضب الشديد سادت مدينة "نيس تسيونا" الإسرائيلية عقب قيام رئيس البلدية المخضرم يوسى شابو، بتوزيع كتاب "فصول فى تاريخ العرب والإسلام" على 600 خريج من المدارس الثانوية فى المدينة.

وفى إيران، أصدرت السلطات منشورًا جديدًا للموظفين من الجنسين، يلزم النساء والرجال بارتداء ملابس واسعة فضفاضة وعدم ارتداء ملابس ضيقة تظهر تفاصيل الجسم.



موضوعات متعلقة..



- الصحافة الإسبانية: معرض بإسبانيا يجمع أكثر من 400قطعة أثرية لأقوى النساء فى مصر القديمة.. اليونان وأوروبا أمام قمة تحدد مستقبل القارة.. إسبانيا ترسل طائرة لمحاربة عصابات تهريب المهاجرين بالبحر المتوسط


- التليجراف: البابا فرانسيس يصف مصنعى الأسلحة المسيحيين بـ"المنافقين"

- فى دعايا مناهضة للعدالة.."لجنة حماية الصحفيين" تزعم: اعتقال أحمد منصور مدفوع سياسيا.. ومصر تشن حملة ضد قناة الجزيرة.. وتصريحات محمد فهمى والمديرة الأمريكية السابقة للقناة القطرية تفضح أكاذيبهم

- واشنطن بوست: فرنسا تريد دورا أكبر فى جهود السلام بين فلسطين وإسرائيل

- إندبندنت: بيع روبوت يابانى يتكلم ويشعر بعد أقل من دقيقة من طرحه للبيع

- إيران تصدر منشورا يمنع ارتداء ملابس ضيقة للجنسين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

يحرجكك ليه ياننوسة!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس\محمد

المعامله بالمثل مع المانيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بركات بدر عبد العاطى سفير مصر الجديد فى المانيا ,,,,الذى قام بتوكيل حسن سبانخ امام القضاء الالمانى

هزيمه دبلوماسيه كبيره لمصر امام الارهاب الدولى

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

للعلم ,, المانيا وبريطانيا وتركيا .. ذيول امريكا فى اوربا لرعايه الارهاب الدولى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بيحب جيش بلادة

شيء متوقع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد محمد

احمد منصور جه

لســــــه .

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

خوفها علي بلدها..دي ناس مجرمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة