"تنظيم الكهرباء": تلقينا 598 شكوى ضد شركات التوزيع الحكومية العام الماضى

الإثنين، 22 يونيو 2015 09:59 ص
"تنظيم الكهرباء": تلقينا 598 شكوى ضد شركات التوزيع الحكومية العام الماضى محطة كهرباء - أرشيفية
كتبت ــ رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عن حجم شكاوى المواطنين، أنه ورد إلى الجهاز خلال العام الماضى عدد 604 شكاوى منها عدد 598 شكوى ضد شركات التوزيع الحكومية، منهم 204 شكاوى تخص نوعية فواتير المستهلك وعدد 6 شكاوى ضد شركات التوزيع الخاصة، بينما لم ترد أى شكاوى ضد الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأوضح التقرير أن عدد الشكاوى المنتهية لصالح الشاكى 238 شكوى ولغير صىالح الشىاكى عدد 127 شكوى، ورد ضد شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وحدها أكبر عدد من هذه الشكاوى 186 شكوى من إجمالى عدد الشكاوى الواردة إلى الجهاز خلال هذه الفترة، فى حين ورد أقل عدد من الشكاوى ضد شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء 5 شكاوى.

كما ورد ضد شركة جنوب الدلتا أكبر عدد من الشكاوى الفنية عدد 48 شكوى، فى حين أن أقل عدد من هذا الصنف من الشكاوى ورد ضد شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.

وأشار التقرير إلى أنه ورد ضد شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أكبر عدد من الشكاوى التجارية عدد 152 شكوى، فى حين أن أقل عدد من هذا الصنف من الشكاوى ورد ضد شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء عدد شكوى واحدة.

موضعات متعلقة



"الكهرباء" تفشل فى توزيع 10 ملايين لمبة ليد لتنفيذ برنامج الرئيس.. مصدر: تسليم مليون و695 ألف لمبة للأهالى فقط خلال 4 أشهر.. ويؤكد: 3 شركات حكومية تنتهج اللمبات والوزارة لم تتعاقد معها













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة