شركة اتصالات تتعاقد على أحدث نظم خدمة العملاء وترفع أعداد موظفيها 30 %

الجمعة، 19 يونيو 2015 12:05 ص
شركة اتصالات تتعاقد على أحدث نظم خدمة العملاء وترفع أعداد موظفيها 30 % شريف عطية مدير عام قسم خدمة العملاء باتصالات مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة اتصالات مصر بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية فى مجال تكنولوجيا المعلومات، لتطوير تطبيقات ووسائل خدمة العملاء.

وأوضحت الشركة فى بيان لها أن التكنولوجيا الجديدة توفر السرعة فى الاستجابة للعملاء فى الرد على كافة استفساراتهم ومساعدتهم فى حل المشاكل التى تواجههم فى أقل وقت ممكن.

و قال شريف عطية – مدير عام قسم خدمة العملاء باتصالات مصر، أن الشركة اعتمدت تغييرات كبيرة فى قسم خدمة العملاء بما يناسب استراتيجيتها الهادفة لتحسين وتطوير الخدمة ما ينعكس على العملاء فى وقت أقل.

وقال أن شركة اتصالات تولى أهمية كبيرة لعملائها وتسعى جاهدة لتطوير نفسها بما يواكب أحدث أنظمة التشغيل العالمية وينعكس إيجابا على العميل فى السوق المصرى، لذا كان هذا التعاون أحد الثمار التى يجنيها عملاء الشركة القدامى والجدد.

وأضاف عطية أن عدد موظفى خدمة العملاء قد ارتفع بنسبة 30% ويأتى ذلك فى ظل التطور الجديد الذى تشهده الشركة، موضحاً أن هذا العدد من الموظفين سوف يساهم بشكل كبير فى تحسين خدمة العملاء، الذى تضعه الشركة على رأس أولوياتها.

وقال عطية " هدفنا فى اتصالات دائماً أن نصبح رقم واحد فيما يتعلق " بتجربة العميل " مع قسم خدمة العملاء الخاص بالشركة، لذا قامت الشركة بعقد شراكة مع كبريات الشركات العاملة فى هذا المجال وهما شركتى "IBM و Seibel"، لتقديم أفضل الخدمات وذلك بدون التأثير على مستوى الخدمة للعملاء.

وأضاف عطية أن شركة اتصالات مصر تشهد توافد كبير من العملاء الجدد بشكل يومى وهو ما يدفعها باستمرار للسعى وراء تلبية متطلبات هؤلاء العملاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة