فيريرا يحذر لاعبى الزمالك من زيادة الوزن فى رمضان

الخميس، 18 يونيو 2015 01:11 م
فيريرا يحذر لاعبى الزمالك من زيادة الوزن فى رمضان فيريرا

كتب – محمد ربيع
حذر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك لاعبى الفريق، من الافراط فى تناول المأكولات والحلويات التى تؤدى لزيادة الوزن، فى شهر رمضان المعظم.

وطالب فيريرا اللاعبين بضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائى المحدد لهم، حتى لا يتعرض أى لاعب لزيادة فى الوزن، مهددا اللاعبين المقصرين والغير ملتزمين بتعليمات الجهاز الفنى بتوقيع خصومات مالية عليهم.


أخبار متعلقة..


- وفد الهلال السعودى يصل القاهرة 6 رمضان لاستعارة أيمن حفنى


- عمر جابر يواسى بامبو فى الصليبى بصورة على "فيس بوك"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة