مدير أمن القاهرة يغادر مترو السادات.. ويتفقد الخدمات الأمنية بـ"التحرير"

الأربعاء، 17 يونيو 2015 01:12 م
مدير أمن القاهرة يغادر مترو السادات.. ويتفقد الخدمات الأمنية بـ"التحرير" اللواء اسامة بدير مدير امن القاهرة خلال تفقد ميدان التحرير
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر منذ قليل اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة محطة مترو السادات بعد جولة تفقديه للوقوف على الحالة الأمنية داخل المحطة بعد إعادة تشغيلها أمام الجمهور.

وتفقد مدير أمن القاهرة ميدان التحرير، وسط تشديدات أمنية لمتابعة الحالة الأمنية بميدان التحرير وتمركز القوات، مشدداً على قوات التأمين الالتزام باليقظة التامة والتعامل بطريقة حسنة مع الجمهور.

وصافح اللواء أسامة بدير عددًا من مجندى الشرطة المتمركزين على مداخل الميدان وقال لهم: "كل سنة وأنتم طيبين ولازم نركز فى الشغل علشان تأمين المواطنين".

وقال مدير أمن القاهرة إن غلق محطة مترو السادات كانت بمثابة إعاقة للمواطنين وأن افتتاحها قبل شهر رمضان جاء تيسيرًا على الشعب المصرى، مؤكدا أن المحطة تتمتع بقدر كبير من التأمين سواء من الداخل كما تشهد تكثيف غير عادى على مخارجها.

وناشد أسامة بدير المواطنين فى تصريحات صحفية خلال تواجده بميدان التحريربضرورة مساعدة قوات الشرطة واحترام القانون والتعليمات واللوائح، مشيرا إلى أن خدمات تأمين ميدان التحرير ومترو السادات سوف تستمر على مدار 24 ساعة، لافتا إلى أن وزارة الداخلية تتابع الحالة الأمنية والمرورية لميدان التحرير من خلال الكاميرات التى تم تركيبها فى مختلف الشوارع الرئيسية بمنطقة وسط البلد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة