أكرم القصاص - علا الشافعي

مشادة كلامية بين محمد الجيلانى والمدير الفنى للأسيوطى فى المران

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 12:06 ص
مشادة كلامية بين محمد الجيلانى والمدير الفنى للأسيوطى فى المران محمد الجيلانى بجوار باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدثت مشادة كلامية بين محمد الجيلانى، مدافع فريق الأسيوطى، والمدير الفنى للفريق حسن موسى، بعد أن قام الأخير باستبعاد اللاعب من القائمة الأساسية التى تستعد لمواجهة المقاولون العرب غداً اليوم، فى إطار منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدورى العام.

ومن جانبه قال الجيلانى فى تصريحات خاصة، إنه ذهب للمدير الفنى عقب علمه باستبعاده من قائمة الفريق، ليستفسر منه عن أسباب استبعاده رغم تألقه الملحوظ خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أنه عندما وجه سؤاله لـ"موسى" عن أسباب عدم ضمه قال له الأخير: "أنا راجل ظالم ولو مش عاجبك اتفضل امشى".. فرد عليه اللاعب قائلاً: "حسبى الله ونعمة الوكيل.. اللاعب بيتعب ويبذل أقصى جهده ويجيى المدرب يضيعهوله".

وأضاف الجيلانى أنه عقب انتهاء مشادته الكلامية مع المدير الفنى تلقى المواساة من جميع أصدقائه بالفريق، وأكدوا له أنه لم يتخط حدوده، مشيراً إلى أنه عقب مغادرته النادى، تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد المسئولين قال له: "آسفين يا جيلانى المدير الفنى اتخذ قرارا برحيلك عن الفريق"، فجاء رد الجيلانى: "مافيش مشكلة بس أنا غلطت إنى تركت الإسماعيلى من أجلكم.. وكل اللى طلبه باقى مستحقاتى المتأخرة ومش هاجى تانى".

وأكد مدافع الأسيوطى أنه تلقى عدة عروض رسمية من بعض الأندية التى رغبت فى ضمه، خاصة أن عقده سينتهى مع الأسيوطى بنهاية الموسم الجارى، موضحاً أن عدم الاعتماد عليه جاء بسبب عدم استفادة إدارة الأسيوطى فى حالة البيع لأى ناد آخر، لذا فضلوا عرض اللاعبين المرتبطين بعقود سارية للاستفادة منهم مادياً.


أخبار متعلقة..


- الأسيوطى يعسكر بالقاهرة استعدادا للمقاولون بغياب 9 لاعبين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة