مدير أمن جامعة الإسكندرية: تحفظنا على 4 طلاب مشاغبين

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 07:58 م
مدير أمن جامعة الإسكندرية: تحفظنا على 4 طلاب مشاغبين امتحانات - صورة ارشيفية

الإسكندرية – أسماء على بدر
قال اللواء هانى الكافورى مدير أمن جامعة الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن هناك طالبا حاول الغش واعتدى على المراقبين وأفراد الأمن وقام أفرد الأمن الإدارى باحتجاز 4 طلاب مشاغبين .

وأضاف أن هناك عاملا تم كسر يده يدعى أسامة السيد محمد خلال أحداث الشغب التى قام بها الطلاب، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لديهم وإبلاغ الشرطة بالحادث .

وأكد أن إدارة الكلية قامت بإلغاء الامتحان فى اللجنة لطلاب الدبلومة وعددهم حوالى 70 طالبا، وجار تأمين إخراج الطلاب من الكلية من قبل أفراد الأمن الإدارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة