بريطانى يحصل على 93 مليون إسترلينى فى سحب جائزة اليانصيب

الأحد، 14 يونيو 2015 07:56 ص
بريطانى يحصل على 93 مليون إسترلينى فى سحب جائزة اليانصيب تذكرة يانصيب - صورة أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن بريطانى محظوظ من الفوز بجائزة اليانصيب الوطنية بقيمة 93 مليون إسترلينى بعدما كان اللاعب الوحيد الذى اختار الأرقام السبعة الصحيحة للفوز بالجائزة الكبرى لسحب يورومليونز، ليصبح أول شخص يفوز بالجائزة الكبرة منذ 26 مايو الماضى.

وطابقت أرقام بطاقته بالأرقام الرئيسية 5، 8، 10، 11، 37، إضافة إلى الرقمين 7، 9، خلال السحب الذى أجرى مساء يوم الجمعة الماضى.

ويمكن للفائز الحصول على أمواله يوم غد الاثنين. وتتيح القواعد للفائز اختيار عدم الكشف عن اسمه.

وقالت متحدثة باسم مؤسسة اليانصيب الوطنية "نشعر بالسرور أن نعلن أن الفائز يحتل المركز السادس فى قائمة أثرياء اليانصيب، وهى الثالثة التى يتم الفوز بها هنا فى المملكة المتحدة هذا العام"، مرحبة به فى نادى أصحاب الملايين.

وقال بيان من موقع يانصيب "يورومليونز" "حامل تذكرة من المملكة المتحدة حصل على فرصة لتغيير حياته بالفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 93.3 مليون إسترلينى (129.2) مليون يورو، ليضع نهاية لأربع عمليات سحب متتالية دون فائز".

وينطلق سحب "اليورومليونز" عادة مع جائزة قدرها 15 مليون يورو وترتفع مع كل سحب فى حال عدم الفوز بها وصولا إلى سقف بحد أقصى من 185 مليون يورو.

يذكر أن أكبر فائزين فى جائزة يانصيب "اليورومليونز" كانا "كولين وكريس فاير" من "لارجس"، واللذين حصلا على 161 مليون إسترلينى فى يوليو عام 2011.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

اليانصيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة