"بريدجستون" تعلن عن طرحها إطارات صديقة للبيئة فى الأسواق المصرية

الجمعة، 12 يونيو 2015 03:34 ص
"بريدجستون" تعلن عن طرحها إطارات صديقة للبيئة فى الأسواق المصرية بريد جستون
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا FZE، التعاون مع شركة النيل للمشروعات والتجارة وكيل بريدجستون وفايرستون بجمهورية مصر العربية، اليوم عن توافر إطارات بريدجستون الملاكى ECOPIA الصديقة للبيئة فى الأسواق المصرية من خلال حفل لتدشين المنتج والذى عقد فى تراك الـ "Autovroom بمدينة العبور.

ويأتى ذلك فى إطار حرص بريدجستون أحد أكبر مصنعى الإطارات بالعالم على الألتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية ومنها المشاركة فى جهود الحد من التلوث البيئى من خلال ترشيد استهلاك الوقود وبالتالى التقليل من الغازات المنبعثة من عوادم السيارات.

وصرح أحمد يحى مدير عام شركة بريدجستون فى شمال الوطن العربى وشمال أفريقيا، قائلاً "إن ECOPIA هى علامة بريدجستون التجارية للإطارات الصديقة للبيئة، حيث تم تطوير هذه الاطارات باستخدام أحدث تقنيات بريدجستون للتقليل من استهلاك الوقود عن طريق تقليل مقاومة دوران الإطار دون المساس بمستوى السلامة والأمان والأداء المعهود من إطارات بريدجستون خصوصاً قوة الكبح والتماسك على الطرق المبللة مما ينعكس إيجاباً على الجانب البيئى وأيضاً الجانب الاقتصادى للمستخدم".

وأضاف "لتوضيح اثر إطارات ECOPIA فى خفض استهلاك الوقود والتقليل من الغازات المنبعثة من عوادم السيارات تم عرض نتائج دراسات أجرتها جهات مستقلة فى اليابان أظهرت أن إطارات ECOPIA تخفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 12 ٪ مقارنة مع الإطارات التقليدية، مما يؤدى إلى انخفاض فى انبعاثات غاز CO2 من عوادم السيارات بنسبة تصل إلى 4 ٪ . وقال فى حال إذا كانت المسافة المقطوعة سنوياً 25000 كم واستهلاك الوقود المناظر هو 3000 لتر وتكلفة الوقود 2.60 جم للتر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة