أسعار اللحوم والطيور والأسماك فى الأسواق اليوم

الأربعاء، 10 يونيو 2015 03:32 م
أسعار اللحوم والطيور والأسماك فى الأسواق اليوم لحوم - صورة أرشيفية
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جولة لـ"اليوم السابع" بالأسواق اليوم، رصدنا أسعار اللحوم فى محال الجزارة، والتى شهدت ارتفاعا طفيفا اليوم، وأكد مصطفى محمود، صاحب محل جزارة بمنطقة الهرم، أن ارتفاع الأسعار سببه الإقبال الكبير على شراء اللحوم وتخزينها قبل أيام من شهر رمضان المبارك، وبالتالى ارتفعت أسعار اللحوم حيث يتراوح سعر كيلو اللحم الجملى من 55 إلى 60 جنيها.

ويباع كيلو اللحم الجاموسى الكبيرة بمبلغ 60 جنيها، وكيلو الكندوز يتراوح سعر الكيلو منه بين 80 إلى 85 جنيها، وسعر كيلو اللحم الضانى 80 جنيها، وسعر كيلو اللحم البتلو بمبلغ 75 جنيهاً.

أما بالنسبة لفواكه اللحوم، فأكد أن هناك ارتفاعاً فى الأسعار، حيث يقبل الكثير من غير القادرين على شراء اللحوم بعد ارتفاع أسعارها لشراء فواكه اللحوم ليخزنوها قبل حلول شهر رمضان الكريم، حيث يباع الكوارع الصغير بمبلغ 55 جنيها وتباع الكرشة بمبلغ 12 جنيها وتباع الفشة بمبلغ 12 جنيها ويصل سعر الطحال لـ30 جنيها ويصل سعر العكاوى لـ80 جنيها للعكوة الواحدة.

كما رصدنا أسعار الأسماك والطيور، فبالنسبة للأسماك يتراوح سعر كيلو السمك البلطى من 14 إلى 15 جنيها، وسعر كيلو الجمبرى الوسط يصل إلى 60 جنيها ويباع كيلو الجمبرى الكبير بقيمة 80 جنيها ويتراوح سعر الكابوريا بين 20 إلى 25 جنيها ويتراوح سعر سمك البورى من 25 إلى 30 جنيها وكيلو سمك الماكريل بحوالى 15 جنيها.

أما بالنسبة لأسعار الطيور فيتراوح سعر زوج الحمام بين 37 إلى 38 جنيها وسعر كيلو البط البلدى يباع بقيمة 35 جنيها وسعر كيلو البط المسكوفى بقيمة 33 جنيها، وكيلو الدجاج البلدى يباع بقيمة 27.5 جنيه وسعر كيلو الدجاج الأبيض بمبلغ 21 جنيها وسعر الدجاج الحشو بمبلغ 28 جنيها للدجاجة الواحدة وسعر كيلو الديك الرومى بمبلغ 35 جنيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة