محلب يزور مدرسة "سكرة" بأسيوط لاستيعاب المتسربين من التعليم

الإثنين، 01 يونيو 2015 05:26 م
محلب يزور مدرسة "سكرة" بأسيوط لاستيعاب المتسربين من التعليم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتبت هند مختار - أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح
تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مدرسة "سكرة" بعزبة حماد فى قرية الحواتكة، وذلك خلال زيارته لمحافظة أسيوط، حيث تستوعب المدرسة المتسربين من التعليم فى مختلف المراحل والطلاب الذين تبعد مدارسهم عن أماكن إقامتهم بمسافات بعيدة.

وقد بدأ تنفيذ المشروع منذ عام 1992، حيث تعاونت المدرسة مع برنامج الأغذية العالمى، حيث تقدم المدرسة لكل تلميذ بها وجبة غذائية يومية، بالإضافة إلى مواد تموينية من الأرز والزيت، لتشجيعهم على التعليم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة