المعهد العالى للإعلام بأكاديمية الشروق ينظم ملتقى للتوظيف الأربعاء المقبل

السبت، 09 مايو 2015 04:39 م
المعهد العالى للإعلام بأكاديمية الشروق ينظم ملتقى للتوظيف الأربعاء المقبل أكاديمية الشروق - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم المعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق ملتقى التوظيف السنوى الأول، لدعم خريجى المعهد من دفعتى 2013م و2014م، صباح الأربعاء المقبل.

يحضر الملتقى، حسب بيان إعلامى من المعهد، عدد من المؤسسات الصحفية والإعلامية ومسئولو العلاقات العامة والتسويق فى عدد من المؤسسات التجارية والاستثمارية، بهدف اختيار الكوادر الإعلامية المؤهلة للعمل بهذه المؤسسات، وفقًا للكفاءات العلمية والمهارات العملية.

يأتى الملتقى تحت رعاية اللواء د. أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، والدكتورة هويدا مصطفى أستاذة الإعلام وعميدة المعهد الدولى العالى للإعلام، التى أكدت أن هذا الملتقى يُعد فرصة جيدة لنقل خبرات واحتياجات المؤسسات المشاركة بما يُساهم فى تمكين شباب الخريجين فى سوق العمل والذى يشهد منافسة كبيرة خلال السنوات الأخيرة وبالأخص فى مجال الإعلام.

وأضافت الدكتورة هويدا مصطفى، أن هذا الملتقى سوف يعقد بصفة سنوية فى شهر مايو من كل عام، ليجمع بين المؤسسات الإعلامية والكوادر المؤهلة للعمل الإعلامى من خريجى المعهد الذين يتلقون تدريبات عملية مكثفة طوال سنوات الدراسة مما يسهل التحاقهم بسوق العمل ويزيد من قدراتهم التنافسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة