4 أطعمة سحرية تُساعدك على تخفيف وزنك بسرعة

السبت، 09 مايو 2015 11:06 ص
4 أطعمة سحرية تُساعدك على تخفيف وزنك بسرعة أطعمة لتخفيف وزنك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة فى رحلة بحث لا تنتهى عن الرشاقة والجمال، والحصول على جسم ممشوق ورشيق وشكل مثالى، ولكن تتطلب الرحلة المزيد من الجهد وإتباع نظام غذائى صحى، ولفقدان الوزن والتخلص من الدهون الزائدة يجب التأكد من تناول الأطعمة الصحية أولاً.

وللوصول لوزن الجسم الصحيح هناك العديد من الخطوات لخفض الوزن، واختيار الأسلوب الصحيح للاستمتاع بحياة صحية وآمنة وبطن مسطح وخصر نحيف، للحماية من الأمراض الخطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وأمراض القلب، والسكر، عن طريق مجموعة من الأطعمة التى تعتبر السلاح السرى، مما تساعدك فى فقدان وزنك دون عناء.


اليوم السابع -5 -2015

1- الخطوة الأولى ابدئى يومك بتناول البيض



الإفطار أهم وجبة خلال اليوم، تساعدك فى الشعور بالشبع وتمنحك مزيدًا من الطاقة لساعات أطول، والبيض مصدرًا غنيًا بالمواد الغذائية، التى تشعرك بالشبع لساعات أطول، ولإنقاص وزنك، اجعلى البيض جزءًا من وجبة الإفطار، خاصة عند تناوله فى وقت مبكر من صباح اليوم، يمنحك شعورًا بالشبع، ويجنبك الأكل لساعات أطول ويساعدك فى الحصول على بطن مسطح وخصر أقل حجمًا.


اليوم السابع -5 -2015


2-الخطوة الثانية: حفنة من اللوز


للتخلص من الدهون غير المرغوب فيها والبقاء بعيدًا عن تناول الأطعمة الضارة والمواد الغذائية الدهنية واستبداله بالطعام الصحى عند الشعور بالجوع يمكن أن يساعدك فى فقدان وزنك بصورة أسرع، وعندما تشعرين بالجوع يمكنك تناول حفنة من اللوز سوف يبقيك فى صحة جيدة بالمقارنة مع المواد الغذائية غير الصحية، وعلاوة على ذلك، اللوز ملىء بالمنجنيز وفيتامين E، الذى يساعدك فى الشعور بالشبع لفترة أطول وله آثار جيدة على الصحة، وحماية جلدك من التجاعيد والشيخوخة المبكرة.


اليوم السابع -5 -2015

3 - الخضراوات والفواكه



تناول الفواكه والخضراوات يمكن أن يساعدك فى إنقاص وزنك بشكل أسرع، الفواكه تحتوى على العناصر الغذائية الأساسية التى يحتاجها جسمك، وبالتالى يخلصك من الشعور بالجوع ويكون جزءًا من نظامك الغذائى اليومى، يساعدك على توهج جلدك وفقدان وزنك، وتناول الفاكهة المختلفة الملونة تمنحك رطوبة لساعات طويلة، وبالتالى تقلل وزنك.


اليوم السابع -5 -2015

4 - الشاى الأخضر



الشاى الأخضر يمكن أن يكون عونًا كبيرًا لكِ فى فقدان الوزن والحصول على جسم صحى، ومضادات الأكسدة الموجودة فى الشاى الأخضر تساعدك فى تسريع عملية الأيض أو التمثيل الغذائى، وحرق الدهون، وشرب الشاى الأخضر مرتين يوميًا يمكن أن يفعل المعجزات لجسمك، فى عملية تقليل وزنك.


اليوم السابع -5 -2015

5- الخضروات الملونة تساعدك فى تقليل وزنك بسرعة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة