ولم أنتقل إليه بسبب المال..

نجم يونايتد الجديد: مانشستر هو الحلم الذى تمنيت تحقيقه

الخميس، 07 مايو 2015 09:16 م
نجم يونايتد الجديد: مانشستر هو الحلم الذى تمنيت تحقيقه ممفيس ديباى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتمّ ممفيس ديباى جناح آيندهوفن الهولندى، انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى صفقة كلفت خزائن النادى الإنجليزى، مبلغ 25 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن قدم اللاعب عروضا مذهلة فى الدورى الهولندى، وقاد فريقه للفوز باللقب، كما أنه تربع على صدارة الهدافين بـ21 هدفا.

وكالة "إس إى جى" الخاصة باكتشاف المواهب الكروية الصغيرة، والتى كانت سببا فى اكتشاف ديباى، أجرت حوارا مع اللاعب عبر رسائل موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد انتقاله لصفوف الشياطين الحمر، وكان كالتالى:

بداية كيف واجهت التكهنات الكثيرة فى الأسابيع الماضية حول وجهتك المقبلة؟
بالتأكيد كان شيئا صعبا للغاية، لأن الاختيار بين عدة أندية كبيرة هو أمر شاق، ولكن حبى لمانشستر جعل الأمر سهلا بعض الشىء بالنسبة لى.. مانشستر هو الحلم الذى كنت أتمناه منذ الصغر ولم أكن فى حاجة للإقناع من زملائى الذين يلعبون فى الفريق.

نشعر أن السعادة تغمرك بسبب هذه الخطوة المهمة فى حياتك.. أليس كذلك؟
هذا شىء طبيعى فأنا سوف العب فى فريق عريق ويضم بين صفوفه العديد من أبناء وطنى، إلى جانب عدد كبير من النجوم الكبار، وهذا فضلا عن عودتى للعب تحت قيادة لويس فان جال الذى أشرف على تدريبى فى المنتخب الهولندى.

ولكن هناك عدة أندية طلبت التعاقد معك مثل ليفربول وباريس سان جيرمان.. هل هذا صحيح؟
نعم هذا صحيح.. ولكن لا يجب أن تصدقوا كل ما يقال فى وسائل الإعلام لأن تفضيلى لمانشستر لم يكن بسبب المال، ولكنه شعور شخصى دفعنى للانتقال للفريق.

ألم تكن تود اللعب مع آيندهوفن فى دورى أبطال أوروبا؟
لقد تعلمت أشياء كثيرة فى آيندهوفن ليس فقط كلاعب ولكن على المستوى الشخصى أيضا لأن هذا النادى ساهم فى تكوين شخصيتى وجعلنى لاعبا رائعا، ولكنى شعرت أن هذا هو الوقت المفضل للرحيل، كما أنى لم أتمكن من رفض عرض يونايتد ولكن على كل حال أنا فخور جدا للفوز بالدورى مع آيندهوفن، وأتمنى لهم أن يفوزوا باللقب مرة أخرى فى الموسم المقبل لأن مشجعيه يستحقون ذلك.


أخبار متعلقة..


رسمياً.. مانشستر يونايتد يضم "ديباى" مقابل 25 مليون إسترلينى

بالفيديو.. ممفيس يُهدى والدته سيارة "مرسيدس" قبل التوجه لمانشستر

أبرز أهداف ولمسات "ديباى" إبن الأولد ترافورد الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة