ماذا سيحدث لو جاءت شخصيات "مينونز" لمصر؟..هيشتغلوا نباطشية وتباعين

الأربعاء، 06 مايو 2015 02:27 م
ماذا سيحدث لو جاءت شخصيات "مينونز" لمصر؟..هيشتغلوا نباطشية وتباعين شخصيات مينونز
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاكل كثيرة ربما تصادف شخصيات "Minions" الكارتونية التى ظهرت فى فيلم Despicable Me عند نزولها مصر، وعقبات أكثر قد يقررون على إثرها البحث عن بعض الأعمال لكسب قوت يومهم رافعين شعار "العمل عبادة" و"إسعى يا مينون.. وأنا أسعى معاك"، ومن هذا المنطلق قرر "اليوم السابع" رسم سيناريو تخيلى لرحلة شخصيات مينونز فى القاهرة لمعرفة ماذا سيحدث لهذه الشخصيات؟


	مينون نبطشى فى فرح ببولاق: -اليوم السابع -5 -2015
مينون نبطشى فى فرح ببولاق:



مهنة بسيطة تستدعى منهم الحفاظ على إيقاع الفرح مشتعلا، ورفع حماس المعازيم لإحياء الفرح والرقص، تتطلب منهم أحيانا قطع فقرات المغنين لتقديم التحية على المعازيم أو لنقل تحياتهم للعريس والتى دائما ما تأتى مصحوبة بـ"النقطة" التى تختلف حسب اختلاف صاحب النقطة والمبلغ الذى يدفعه وهو الأمر الذى يحدد طول مدة التحية التى يقوم بها "النبطشى".


"منيون" تباع على عربيات "مؤسسة.. رمسيس":


مهنة أخرى قد يلتحق بها شخصيات الـ Minion خلال بحثهم عن العمل فى مصر، اعتقادا منهم بسهولتها خاصة وأنها لا تحتاج منهم سوى المناداة على وجهة السيارة دون أن يعلموا المهمة الانتحارية التى عليهم أن يخوضوها سواء فى جمع الأجرة من الركاب أو فى تحميل الركاب وتنزيلهم بينما تسير السيارة وغيرها من المشاجرات التى ستنشأ بينهم وبين أقرانهم من "التباعين" الآخرين للحصول على دور لتحميل الركاب.


	زبالين.. إيد على إيد هنضف مصر من جديد: -اليوم السابع -5 -2015
زبالين.. إيد على إيد هنضف مصر من جديد:


ربما يخطر فى بال أحدهم أن يعمل كعامل نظافة "زبال"، اعتقادا منه بأنه لن يجد صعوبات فى هذا العمل وسيحصل على كافة الأدوات والمعدات التى ستساعده على ذلك، بالإضافة إلى المكانة التى يعتقد أنه سيحصل عليها كونه يساعد فى تنظيف البيئة رافعا شعار "إيد على إيد هنضف مصر من جديد"، دون أن يدرى أن الكثيرين سبقوه لحل هذه المشكلة دون أدنى نجاح، وحتما سيفاجئ بنظرة المهانة التى سينظر الأخرون بها إليه.


	فواعلية.. .
فواعلية.. ."حكاية رزق على الرصيف"


فيما سيقرر أحد افراد الـMinion صاحب البنيان الرياضى الانضمام إلى مجموعة "الفواعلية " ممسكا بأدواته استعدادا لتكسير أى حائط أو غيره من الأعمال التى قد يكلفون بها، وقد يطول به الانتظار دون أن يحصل على عمل أو ربما تستجاب دعواته ويحصل على عمل ويندم على هذا الدعاء فى النهاية


قهوجى.. و
قهوجى.. و"عند شاى خمسينه وواحد فريسكا":


"خمسينه.. فرسكا.. على بوسطة" أنواع مختلفة للشاى على شخصيات الـ Minion حفظها ومعرفة فرق كل نوع منها عن الأخر لدى عمل أحدهم كـ"قهوجى" حتى لا يعكر صفو مزاج المصريين، خاصة وأن المقهى وشرب الشيشة ومتابعة مباريات كرة القدم من الأشياء المقدسة فى حياة المصريين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة