رسميا.. المحكمة الرياضية تُنصف فاطمة عمر وتُخفّض العقوبة لـ"عاماّ واحداّ"

الثلاثاء، 05 مايو 2015 06:40 م
رسميا.. المحكمة الرياضية تُنصف فاطمة عمر وتُخفّض العقوبة لـ"عاماّ واحداّ" فاطمة عمر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انصفت المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" فاطمة عمر لاعب المنتخب الوطني لرفع الاثقال البارالمبي في الطعن المقدم ضد إيقافها لمدة عامين من قبل اللجنة البارالمبية الدولية بسبب المنشطات، وقررت المحكمة تخفيض العقوبة لمدة عام واحد تنتهي في 15 مايو الجارى.

كانت اللجنة البارالمبية الدولية، قد قررت إيقاف بطلة رفع الاثقال لمدة عامين، بسبب تناولها مواد محظورة، فى الوقت الذى أكدت فيه فاطمة أن الجهاز الطبى باللجنة المصرية، تقاعست عن إرسال التقرير الطبى الخاص بحالتها إلى اللجنة الدولية.

من جانبها قالت فاطمة في تصريحات خاصة أن المحكمة الرياضية اعادت لها حقها الادبى كونها لم تحصل طوال تاريخها الرياضى على أى منشطات، مشددا على ان المحكمة اطلعت على تاريخها في اللعبة وتاكدت من استحالة الحصول على أي مواد محظورة.

أضافت بطلة الاثقال انها سوف تبدأ الاعداد مبكرا لبطولة افريقيا المحدد لها في سبتمبر المقبل، مؤكدة على ان هذه البطولة سوف تكون البوابة لتاهلها في اولمبياد ريودي جانيرو 2016.

وجهت فاطمة الشكر لكل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور اشرف صبحي الذي بذل جهدا كبيرا لاعادة حقها، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية السابق واللواء محمد صبيح رئيس اللجنة البارالمبية والدكتورة حياة خطاب نائب رئيس اللجنة وعماد بهجت المدير الفنى، وسامي بوصرصار المحامي الدولي التونسى الذى تولى الدفاع عنها.


أخبار متعلقة..


- "كلنا فاطمة عمر" تساند بطلة مصر البارلمبية فى أزمة المنشطات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة