امرأة "فيس بوك" الجديدة تخسر رفيق دربها بعد 13 سنة حب.. و"مارك" يعزيها

الثلاثاء، 05 مايو 2015 07:09 م
امرأة "فيس بوك" الجديدة تخسر رفيق دربها بعد 13 سنة حب.. و"مارك" يعزيها الزوجان ديف جولدبيرج وشيرل ساندبيرج
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفى قبل يومين زوج سيدة الأعمال الأمريكية المعروفة شيرل ساندبيرج، وهى كبيرة مسئولى التشغيل بـ"فيس بوك"، وبذلك تكون انتهت قصة حب غير عادية، دامت لأكثر 13 سنة.

ونشر موقع التايم الأمريكى تقريرًا حول قصة حبهما التى بدأت منذ عام 1996، عندما التقيا فى لوس أنجلوس، وكان ديف جولدبيرج ينشئ شركة ريادة أعمال فى مجال الموسيقى، بينما كانت تعمل ساندبيرج فى شركة ماكينزى الاستشارية، ولفت التقرير إلى أن مشاعرهم لم تكن مكتملة تجاه بعضهم البعض، واتخذت منحى بطيئًا إلى أن ارتبطا فعليا عام 2002.
 الزوجان شيرل ساندبرج وديف جولدبيرج -اليوم السابع -5 -2015
الزوجان شيرل ساندبرج وديف جولدبيرج


وأوضح التقرير أن السيدة شيرل ساندبيرج قالت فى تصريحات سابقة، إنه كان دائمًا ما يتعامل مع علاقتهم على قدم المساواة بين الرجل والمرأة، وأشارت إلى ذلك فى كتابها الذى ألفته حول قصة حياتها مع زوجها، لافتة فى فصل كتابها عن زوجها أنه هو أكثر من شجعها على الانتقال من شركة "جوجل" للعمل فى "فيس بوك".
 الزوجان فى حفل زفافهما  -اليوم السابع -5 -2015
الزوجان فى حفل زفافهما


واعترفت شيرل أنه رغم أنهما كانا مختلفين فكان زوجها شخص غير منظم بينما كانت هى منظمة جدا، ولكن لم يخلق هذا الأمر فجوة بينهما، وعلى العكس أكدت أن مشاركته فى أعمال المنزل كانت من أسرار نجاح علاقتهما، لافتة إلى أنهما أنجبا طفلين هما الآن فى مرحلة المراهقة، فكانا يرغبان فى إنجاب أكثر من ذلك، ولكن حمل شيرل كان صعبًا جدًا.
 الزوجان فى إحدى رحلاتهما خارج أمريكا  -اليوم السابع -5 -2015
الزوجان فى إحدى رحلاتهما خارج أمريكا


جدير بالذكر أن ديف جولدبيرج توفى فى 2 مايو الجارى عن عمر يناهز الـ47 عامًا، وكان يعمل مديرًا تنفيذيًا لشركة ياهو، ثم انتقل للعمل فى شركة سيرفاى مونكى.

وقدم مؤسس "فيس بوك" مارك زوكربيرج التعازى لزميلته فى العمل ساندبيرج لوفاة زوجها، مشيرا عبر حسابه على موقعه "فيس بوك" أنه كان رجلا رائعا، وأنه تعرف عليه بصفة شخصية، وقام بمشاركة شقيق ديف جولدبيرج التعازى من خلال إعادة نشر المنشور الذى وضع فيه أجمل ذكرياته مع زوجته.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة