كلب كاد يفقد لسانه عثر عليه مربوط الفك.. وألف دولار لمن يعرف "المجرم"

الأحد، 31 مايو 2015 03:11 م
كلب كاد يفقد لسانه عثر عليه مربوط الفك.. وألف دولار لمن يعرف "المجرم" كلب كاد يفقد لسانه
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض كلب صغير إلى حادثة عنف غريبة من نوعها، أشبه بمواقف الانتقام، حيث عثر عليه رئيس جمعية الرفق بالحيوان فى شمال ولاية كارولينا مربوط الفم غير قادر على تناول الطعام والشراب.

وحسبما رصد موقع Mirror البريطانى فإن غضبا عارما اجتاح وسط نشطاء جمعيات الرفق بالحيوان بعد تداول صور للكلب "كايتليان" البالغ من العمر 15 عامًا، مصاب بإصابة خطيرة فى فمه، كاد أن يفقد لسانه بسبب قيام أحد -من وصفوه بالمجرمين- بربط فمه بشريط لحام الكهرباء للتخلص من إزعاجه وصوت نحيبه.

وقال مدير جمعية تشارلستون بولاية كارولينا ويدعى ألديوان رومان إن الكلب بحاجة الآن لإجراء عملية جراحية خطيرة، لعلاج ما أصابه بفمه، بعدما قام الأطباء البيطريون بفك شريط اللحام.

وأضاف رئيس الجمعية أن حالة الكلب "كايتليان" أسوأ وأبشع إصابة شهدها على الإطلاق، لافتًا إلى أن الأطباء البيطريين أخبروه أنه من الممكن أن يقوموا ببتر جزء من لسانه بعدما توقف تدفق الدم إليها، وأصيبت بالتلف.

وأعلن رئيس الجمعية عبر نشر صورة الكلب على "فيس بوك" عن مكافأة قدرها 1000 دولار لمنى يدلى بمعلومات حول مرتكب هذه الجريمة فى الكلب، حيث وجده ملقى فى الطريق العام مربوط الفم، غير قادر على تناول الطعام.

الأطباء البيطريون يرعون الكلب المصاب  -اليوم السابع -5 -2015
الأطباء البيطريون يرعون الكلب المصاب


الكلب قبل فك شريط اللحام من فمه -اليوم السابع -5 -2015
الكلب قبل فك شريط اللحام من فمه


جانب من فك الكلب المصاب  -اليوم السابع -5 -2015
جانب من فك الكلب المصاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة