أكرم القصاص - علا الشافعي

ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر يتقدم ببلاغ ضد 6 أبريل بعد دعوتهم للعصيان المدنى

الأحد، 31 مايو 2015 11:53 ص
ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر يتقدم ببلاغ ضد 6 أبريل بعد دعوتهم للعصيان المدنى طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببلاغ إلى النائب العام ضد قيادات حركة 6 أبريل يتهمهم فيه بالدعوة إلى العصيان المدنى والإضراب عن العمل بما يهدد الصالح العام.

وحمل البلاغ رقم 2457 لسنة 2015 ضد كل من عمرو على وإسلام طه وخالد المصرى وفادى المصرى وأحمد النديم ومصطفى ماهر وعماد عبدالحميد وكريم طه وزيزو عبده ومحمد مصطفى ورامى سيد ورامى السويسى.

وذكر طارق محمود فى بلاغه أنهم قاموا بتدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أطلقوا عليها مسمى "وأخرتها" دعوا من خلالها الشعب المصرى إلى العصيان المدنى والإضراب عن العمل وحددوا يوم 11/6/2015 ميعادا لبدء هذا الإضراب، على أن يشمل الإضراب جميع قطاعات الدولة، فى محاولة منهم لشل الدولة وتعطيل مصالح المواطنين ورغبة منهم فى تأليب الرأى العام على الحكومة المصرية وعلى القيادة السياسية.

وأضاف طارق محمود أنه سبق وأصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة فى الدعوى رقم 648/2014 مستعجل الإسكندرية حكما بحظر أنشطة تلك الحركة المشبوهة، بحكم نهائى وبات.

وطالب طارق محمود بفتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم لارتكاب المقدم ضدهم البلاغ جريمة التحريض على الإضراب عن العمل إضرارا بالدولة وإصدار قرار فورى بضبط وإحضار المقدم ضدهم البلاغ، وإصدار قرار بوضع أسماء المقدم ضده البلاغ على قوائم الممنوعين من السفر لحين انتهاء التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إليهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة