5 أكلات ممنوعة لما تعزم صاحبك العازب "الفراخ المشوية ضمن القائمة"

الأحد، 03 مايو 2015 08:07 م
5 أكلات ممنوعة لما تعزم صاحبك العازب "الفراخ المشوية ضمن القائمة" دجاج مشوى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما يحل الصديق العازب ضيفًا على أصحابه المتزوجين لأنهم يحاولون تعويضه عن "الأكل البيتى" المحروم منه طويلاً، فدائمًا ما يكون الصديق الأعزب أشبه بالابن المدلل لدى أصدقائه، إذا كنت واحدًا من هؤلاء الأصدقاء الكرماء الذين يحبون أن يفعلوا ذلك ولكى تتم جميلك على صديقك العازب، تجنب هذه الأكلات الخمسة.

* الفراخ المشوية


نظرًا لتكلفتها المنخفضة وقلة احتمالات الأضرار المتسببة بها، يلجأ العزاب دائمًا إلى أكل الدجاج المشوي، ودائمًا ما يكون أول خيار يخطر ببالهم عندما يطلبون أحد المطاعم، لذا لن يكون من الجيد أبدًا أن يكون الطعام البيتى الذى تدعوه لأكله هو نفس الطعام الذى يأكله يوميًا.

*الفراخ عمومًا


بانيه، مسلوقة، مشوية، فاهيتا، شيش طاووك، وقائمة تطول من الأكلات التى تقوم بالأساس على الدجاج، دائمًا ما تكون على قائمة الطعام الذى يأكله الأعزب طوال الوقت، عملاً بنصيحة الأمهات بتناول الدجاج بدلاً من اللحوم فى المطاعم كونها الخيار الأكثر أمانًا لقلة احتمالات الغش فيها، وكذلك لأن إعدادها فى البيت أسهل بكثير من اللحوم، لذا يشعر الأعزب بأنه محاصر بالدجاج طوال الوقت وسيشعر بالأسى حين يجد أن فرصته الأخيرة فى تناول طعام مختلف، كانت أيضًا "دجاج".

*المكرونة بالصلصة


نصف ساعة فقط لا غير هى الوقت المطلوب لإعداد أكلة مكرونة بالصلصة، لذا هى أفضل خيار يلجأ إليه العزاب، حتى إذا شعروا بالملل والضجر منها فمع ضيق الوقت والميزانية والشعور بالتعب يضطرون لأكلها أكثر من مرة أسبوعيًا.

*أى حاجة فيها تونة


التونة هى عنصر آخر من عناصر قائمة الطعام المفضلة للعزاب، فلا يحتاج إعدادها سوى فتح الغطاء الذى غالبًا ما يكون من النوع سهل الفتح، بالتالى فإنهم فى الأيام التى لا يأكلون فيها "فراخ مشوية" ولا "مكرونة بالصلصة" يأكلون التونة، لذا يفضل ألا تقدم له فى العزومة أى أكلة تنطوى على التونة فى مكوناتها.

*صينية البطاطس


لأنها إحدى الأكلات سهلة الإعداد، فغالبًا ما يعدها العازب يوم إجازته لأنها ستوفر عليه إعداد طعام لليوم التالى، فأرجوك لا تدعيه لأكل صينية بطاطس، لا سيما إذا كانت "صينية بطاطس بالفراخ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة