طائرات التحالف تستهدف الحوثيين فى مأرب ومقتل قيادى حوثى بارز

الجمعة، 29 مايو 2015 06:08 م
طائرات التحالف تستهدف الحوثيين فى مأرب ومقتل قيادى حوثى بارز طيران التحالف العربى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن طيران التحالف العربى الذى تقوده السعودية، اليوم الجمعة، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات لمسلحين تابعين لجماعة أنصار الله الحوثية فى محافظة مأرب شرقى اليمن.

وقالت مصادر قبلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن أكثر من عشر غارات جوية شنها طيران التحالف على مواقع لتجمعات الحوثيين فى منطقة الجفينة التابعة لمديرية صرواح غرب محافظة مأرب، وحصن الأمير، ومربط الدم، وأشارت المصادر إلى أن عشرات المسلحين التابعين لجماعة الحوثى قتلوا جراء تلك الغارات، من بينهم القيادى لدى الجماعة ابو الفضل الكبسى وقياديون اخرون.

وأضافت المصادر، أن غارات جوية أخرى استهدفت منزل أحمد عبدالله مجيديع محافظ محافظة مأرب الذى عينته جماعة الحوثيين فى ذات المنطقة، حيث ارتفعت أعمدة الدخان بكثافة من على ذلك الموقع، كما استهدفت معسكر كوفل الواقع تحت سيطرة الحوثيين فى صرواح ، ولا يزال طيران التحالف يحلق بشكل كثيف فى نفس المنطقة التى تحوى تجمعات لمسلحين حوثيين على حد قولهم.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى لا تزال فيه الاشتباكات المسلحة مستمرة بين الحوثيين المسنودين بالجيش الموالى للرئيس اليمنى السابق على صالح، والمقاومة الشعبية المكونة من قبائل مأرب مسنودين بالجيش الموالى للرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى فى عدة جبهات بمحافظة مأرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة