بالصور.. "سيد" أبو الشهامة فارق الحياة تحت عجلات سيارة نقل مقطورة بمدينة بدر.. استنجد به قائد سيارة لتبديل إطارها التالف وأثناء مساعدته دهسه سائق متهور.. شقيقته: أخويا كان عامود البيت بعد إصابة والدى

السبت، 23 مايو 2015 06:26 ص
بالصور.. "سيد" أبو الشهامة فارق الحياة تحت عجلات سيارة نقل مقطورة بمدينة بدر.. استنجد به قائد سيارة لتبديل إطارها التالف وأثناء مساعدته دهسه سائق متهور.. شقيقته: أخويا كان عامود البيت بعد إصابة والدى سيد أصيب بكسور وكدمات أسفرت عن مفارقته الحياة قبل نقله إلى المستشفى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشهد ربما تراه كثيرا، صاحب سيارة أصابها العطل متوقف بجانب الطريق، يلوح بيده لأصحاب السيارات لعله يعثر على صاحب شهامة يساعده فى إصلاح العطل أو تغيير إطار السيارة التالف، إلا أن الأمر الذى لا يتكرر كثيرا استجابة أحدهم للمستغيث، خاصة فى ظل حالة انتشار حوادث السطو المسلح على قائدى السيارات والحيل الحديثة التى ابتكرها أفراد التشكيلات العصابية للاستيلاء على السيارات خاصة على الطريق السريعة.

سيد أبو الشهامة أطاح به سائق متهور



الأسطى "سيد" قرر أن يكون استثناء ضمن استثناءات كثيرة قلت فى الآونة الأخيرة، أثناء قيادته لسيارته النقل عائدا من عمله بعد سفر شاق شاهد أحد الأشخاص متوقف بجانب سيارته بمدينة بدر محافظة القاهرة يلوح لقائدى السيارات مستنجدا بهم لمساعدته فى تبديل إطار سيارته دون أى استجابة، ألا أن شهامته وجدعنته التى عرف بها دائما دفعته لاتخاذ قرار بتقديم المساعدة له، بالرغم من الشكوك التى راودته أن يكون هذا المستنجد بداية لفخ للإيقاع به والاستيلاء على سيارته خاصة مع اقتراب دخول الليل.

توقف بسيارته على جانب الطريق وأسرع لصاحب السيارة المتعطلة، عرض عليه المساعدة فطلب منه مالك السيارة مساعدته فى تبديل إطار السيارة التالف، أحضر أدواته اللازمة من سيارته وبدأ فى القيام بالمهمة، مالك السيارة المتعطلة يساعد أيضا فى عملية التبديل، لحظات قليلة مرت فى هدوء حتى اقتحم ذلك السكون صوت مرتفع لسيارة نقل مقطورة، اقتربت منهما فى لحظات ثم أطاحت بهما سويا وبالسيارة المتعطلة لعدة أمتار أمامها لتنقلب بعدها.

سائق السيارة النقل مقطورة فر هاربا.. والأمن ألقى القبض عليه



الحادث المأسوى أسفر عن إصابة "سيد" بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء جسده أدت إلى مفارقته الحياة فى الحال قبل نقله إلى المستشفى، بينما أصيب مالك السيارة المتعطلة ونجا سائق السيارة النقل مقطورة المتسببة فى الحادث، وفر هاربا حتى تم القبض عليه عقب ذلك وإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

"آية" شقيقة الأسطى "سيد" شهيد الشهامة ذكرت لليوم السابع أن شقيقها يعمل على السيارة النقل ملك والده الذى كان يعمل عليها سابقا قبل إصابته بعجز نتيجة حادث تصادم، حيث أصبح "سيد" باعتباره الابن الأكبر هو المسئول عن الأسرة والقائم على الإنفاق عليها و"عامود البيت" بعد إصابة والده.

شقيقة سيد شهيد الشهامة: أخى كان عامود وسند البيت



وتضيف "آية" يوم الحادث خرج شقيقها "سيد" بالسيارة لتوصيل حمولة "خردة" من شارع جسر البحر بشبرا إلى مدينة السويس، وأثناء عودته وقع الحادث الأليم، وقبل الحادث بما يقرب من ربع ساعة كان شقيقها قد أجرى اتصالا على والدتها للاطمئنان عليها وعلى والده الذى كان بالمستشفى لإجراء عملية جراحية، وأكد لها أنه فى طريق العودة وسيتوجه إلى المستشفى مباشرة، إلا أنه عقب مرور عدة دقائق تلقت والدتها اتصالا من هاتف "سيد" وفوجئت بشخص لا تعرفه أخبرها أن صاحب الهاتف فارق الحياة فى حادث تصادم وتم نقل جثته إلى مستشفى السويس.

وذكرت شقيقة "سيد" أن والدتها أصيبت بحالة إعياء شديدة عقب الحادث كما أن والدها تدهورت حالته الصحية، حيث كان شقيقها بمثابة المسئول عن شئون الأسرة وعن الإنفاق عليها باعتباره الابن الأكبر، حيث يصغره شقيقين يبلغ عمرهما 18 و14 سنة.


الأسطى سيد أصيب بكسور وكدمات أسفرت عن مفارقته الحياة قبل نقله إلى المستشفى  -اليوم السابع -5 -2015
الأسطى سيد أصيب بكسور وكدمات أسفرت عن مفارقته الحياة قبل نقله إلى المستشفى


سيد دهسته سيارة نقل مقطورة أثناء مساعدته قائد سيارة  -اليوم السابع -5 -2015
سيد دهسته سيارة نقل مقطورة أثناء مساعدته قائد سيارة


المجنى عليه كان المسئول والعائل لأسرته بعد إصابة والده بالعجز  -اليوم السابع -5 -2015
المجنى عليه كان المسئول والعائل لأسرته بعد إصابة والده بالعجز


	شقيقة سيد: أحد الأشخاص أبلغ والدتى بوفاته عقب الحادث  -اليوم السابع -5 -2015
شقيقة سيد: أحد الأشخاص أبلغ والدتى بوفاته عقب الحادث



- شاب يدفع حياته ثمنًا لشهامته بالشرقية.. القتيل يعمل سائق توتوك للإنفاق على دراسته.. وطالب ثانوى سدد للشاب عدة طعنات بعد معاتبته على معاكسة فتاة منتقبة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر هلال

ربنا يصبركم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومنير

بطل وشهم

الله يرحمه ويصبر اهله ويجعل الله مسواه الجنة

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد حافظ

الله يرحمك ياصاحبى

عدد الردود 0

بواسطة:

poalaa

اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة