وزارة الصحة تستجيب لـما نشرته "اليوم السابع".. وتتكفل بعلاج جومانا وأحمد

الثلاثاء، 19 مايو 2015 07:52 م
وزارة الصحة تستجيب لـما نشرته "اليوم السابع".. وتتكفل بعلاج جومانا وأحمد جومانا تعانى الالتهاب السحائى
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما تنشره "اليوم السابع" تباع،ا من حالات إنسانية ومرضية تحتاج للعلاج على نفقة الدولة، أو حالات مستعصية تحتاج لتكاليف علاج باهظة، قررت وزارة الصحة التكفل بملفات علاج جميع الحالات، التى نشرتها "اليوم السابع"، والتكفل بمصاريف علاجها، وتحديد كيفية خدمتها على الصعيد الطبى وتوفير فرصة لعلاجها على نفقة الدولة.

صرح بذلك مصدر مسئول بوزارة الصحة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" مؤكدا أن ملفات الحالات المرضية، سوف يتم دراسته فى الحال، وتحديد سبل علاجها فى أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن أغلب الحالات الإنسانية كحالة جومانا كرم المرضية بالتهاب سحائى فى المخ، والتى نشرت حالتها فى العدد الورقى بتاريخ 2 مايو 2015، وأحمد الشاب، الذى يعانى من مرض نادر بالجلد يسمى القشرة السمكية، وغيرها من الحالات سوف يتم التكفل التام بعلاجها، كما وعدت بقبول المزيد من ملفات المرضى المحتاجين للعلاج خاصة من يعانون الأمراض النادرة.


موضوعات متعلقة


- بالصور.. "جومانا" طفلة فى عالم تانى.. لا ترى لا تأكل لا تتكلم.. تعانى من التهاب سحائى ونقص أكسجين بالمخ بسبب خطأ طبيبة.. والأب يستغيث بوزير الصحة "بعت دهب مراتى وعفش البيت عشان نعالجها ومفيش فايدة"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة