المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى يستكمل مناقشة تدشين كونفدرالية أحزابه

الثلاثاء، 19 مايو 2015 02:11 ص
المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى يستكمل مناقشة تدشين كونفدرالية أحزابه صورة أرشيفية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، غداً الأربعاء، لمناقشة آخر مستجدات المشهد السياسى والانتخابى، بحضور رؤساء أحزاب التيار الـ6 وهم حزب الدستور، حزب الكرامة، حزب التيار الشعبى، حزب التحالف الشعبى، حزب العدل، حزب مصر الحرية، إلى جانب الكتلة العمالية وتنسيقية نساء مصر.

ويناقش التحالف خلال اجتماعه المقبل حسبما قال جورج إسحاق، القيادى بالتحالف، مستجدات العمل فى تأسيس الاتحاد الكونفدرالى لأحزاب التيار، بالإضافة إلى مناقشة الوثيقة السياسية لهذا الاتحاد علاوة على بحث الترتيبات لورشة العمل الثانية لإعداد اتحاد احزاب التيار الديمقراطى فيدرالياً.

وأضاف جورج إسحاق، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التيار الديمقراطى يسعى لإنجاح هذه التجربة من الاتحاد بين أحزابه من أجل توحيد الموقف فى كل القضايا الكبرى وتوفير الحد الأدنى من الاتفاق فى القضايا التى لا يختلف عليها أحزابه رغم أى اختلافات أيديولوجية بينهم.

وأشار إسحاق إلى أن التيار الديمقراطى يناقش خلال الاجتماع المقبل أيضا كواليس المشاركة فى مبادرة المشروع الموحد التى أقيمت على مدار ثلاثة أيام بدءا من الخميس الماضى حتى السبت الماضى، وما انتهت له هذه المبادرة من مشروع وقع عليه عدد من أحزاب التيار الديمقراطى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة